الشرطة تشارك في مهرجان الصحة الختامي بمدينة الخليل

الشرطة تشارك في مهرجان الصحة الختامي بمدينة الخليل
تاريخ النشر: 2012/05/09 - 11:47 صباحا
الخليل : شاركت الشرطة اليوم في مهرجان الصحة الختامي الذي نظمته مديرية التربية والتعليم في بيت الطفل الفلسطيني بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتلبية لدعوة مديرية التربية والتعليم بوسط الخليل للمشاركة في مهرجان الصحة المدرسية الختامي , فقد قام وفد من الشرطة ضم الرائد فؤاد أبو عرقوب مدير شرطة المرور والنقيب بشير النتشة من إدارة العلاقات العامة , بالمشاركة في المهرجان والذي أقيم على مسرح بيت الطفل الفلسطيني بمدينة الخليل " .
وأضاف البيان بأن المهرجان قد بدأ بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاه عزف السلام الوطني , وكلمة مديرة التربية الأستاذة نسرين عمر والتي أكدت فيها على المجهود الكبير الذي تقوم به المديرية من أجل نشر ثقافة الصحة المدرسية بين الطلبة وذلك بهدف المحافظة على صحة الإنسان وبيئته .
وقد تخلل المهرجان مشاركة العديد من المدارس بعروض مسرحية كالزجل البيئي وكورال " ضم البيئة " ومسرحية بيئية وحوار التغذية وعزف أنشودة البيئة ومسرحية النظافة الشخصية وأنشودة " غسل وجهك يا قمر " بالإضافة لأغنية "راب" تحدث خلالها الطفل عن أهمية النظافة والصحة من أجل الإنسان والبيئة .
وفي نهاية المهرجان قام المشاركون بزيارة المعرض البيئي الذي ضم مجموعة أعمال من مجهود الطلاب والطالبات والذي عبر عن أهمية الحفاظ على البيئة من خلال استخدام المخلفات والمواد القابلة لإعادة التدوير .
D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر