الشرطة تكرم منتسبيها ومجموعة من السائقين في ختام أسبوع المرور العربي بالخليل

الشرطة تكرم منتسبيها ومجموعة من السائقين في ختام أسبوع المرور العربي بالخليل
تاريخ النشر: 2012/05/10 - 07:47 صباحا
الخليل : كرمت الشرطة اليوم مجموعة من منتسبيها العاملين بشرطة المرور وبعض السائقين الملتزمين وذلك بمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي بمحافظة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي , فقد قام نائب مدير شرطة المحافظة المقدم نادي حلاحلة بتكريم مجموعة من عناصر شرطة المرور وبعض السائقين الملتزمين بقواعد وأنظمة المرور وذلك خلال احتفال نظم بمديرية الشرطة بمدينة الخليل " .
وقد بدأ الاحتفال بكلمة ألقاها المقدم حلاحلة نقل خلالها تحيات سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة والعقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل إلى السائقين , مؤكدا على أن هذا التكريم جاء من أجل توطيد العلاقة ما بين مؤسسة الشرطة وشريحة السائقين الملتزمين بالقانون , ومتمنيا أن يعم هذا الالتزام جميع السائقين بما يخدم مصالح المواطنين .
من جانبهم رحب جميع السائقين بهذه اللفتة الكريمة من قبل جهاز الشرطة , مؤكدين على التزامهم التام بالقانون وأنظمة السير , ومعربين عن شكرهم العميق لجهاز الشرطة لما يبذله من مجهود كبير في تحقيق الأمن وفرض النظام في محافظة الخليل .
وفي نهاية الاحتفال قام المقدم حلاحلة بتكريم عناصر الشرطة والسائقين بتقديم شهادات شكر لهم وسط ترحيب من جميع الحضور والمشاركين بالاحتفال .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر