الشرطة مع طلبة المدارس بفعاليات الطابور الصباحي في قلقيلية

الشرطة مع طلبة المدارس بفعاليات الطابور الصباحي في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/05/10 - 01:02 مساءا
قلقيلية - ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي التي تنظم في محافظة قلقيلية شاركت اليوم الشرطة طلبة المدارس في فعاليات الطابور الصباحي .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن إدارة المرور وإدارة العلاقات العامة والإعلام و في شرطة قلقيلية ، وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومدارس وكالة الغوث للاجئين ، نظمت ومنذ صباح اليوم عدد من الفعاليات المشتركة في مدارس محافظة قلقيلية ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي،  حيث قامت الشرطة بمشاركة طلاب وطالبات المدارس بفعاليات الطابور الصباحي .
بدوره قال مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك أن شرطة المحافظة ومنذ صباح اليوم قامت بتنظيم عدد من الفعاليات المشتركة مع المدارس حيث قامت بنشر كافة الطلاب المشاركين في دوريات الأمان على الطرق أمام كافة المدارس ، وقام الطلاب بارتداء الزي الخاص بدوريات الأمان على الطرق و بحمل إشارات تحمل لوحة قف ، وبتنظيم حركة السير أمام مدارسهم وبتسهيل عملية دخول وخروج الطلاب من والى مدارسهم .
ومن ثم قامت الشرطة بإلقاء عدد من الكلمات عن أسبوع المرور العربي وعن آداب الطريق وعن حوادث السير و الخسائر الاجتماعية و المادية التي تسببها حوادث السير .
يذكر أن هذه الفعاليات استمرت على مدار الأسبوع كاملا في المحافظة وشملت على العديد من الفعاليات ومنها توزيع بروشورات على السائقين وتعليق يافطات خاصة بأسبوع المرور العربي و إعطاء العديد من المحاضرات و تنظيم عدد من ورشات العمل واللقاءات والندوات و التي استهدفت كافة شرائح المجتمع للحديث عن حوادث السير ومخاطرها وتم التنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي المدني لتنفيذ هذه الفعاليات وعلى رأسها مديرية التربية و التعليم الشريك الأول للشرطة في المحافظة وذلك من خلال إدارة العلاقات العامة و الإعلام في جهاز الشرطة الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر