الشرطة ومجموعة شباب من اجل قلقيلية ينظمون لقاء بعنوان (وطن خالي من المخدرات)

تاريخ النشر: 2012/05/13 - 11:48 صباحا
قلقيلية-  نظمت مديرية شرطة قلقيلية بالتعاون التنسيق مع مجموعة شباب من اجل قلقيلية الجديدة لقاء توعوي عن أضرار التدخين والمخدرات بعنوان (وطن خالي من المخدرات) في قلقيلية . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة مكافحة المخدرات في شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع مجموعة شباب من اجل قلقيلية الجديدة نظموا اليوم لقاء توعويا حول المخدرات ومضارها على الفرد والمجتمع لأبناء حي كفر سابا في المدينة وقد شارك فيها عدد من ضباط فرع مكافحة المخدرات وممثلي عن مجموعة شباب من اجل قلقيلية .
وتحدث المساعد أول إياد مطر خلال المحاضرة والتي استهلها بالتعريف بأضرار التدخين والمخدرات وأثراهما السلبية على المجتمع والفرد موضحاً لهم تعريف المخدرات وأنواعها وأسباب تعاطي المخدرات وقانون المخدرات وتصنيف متعاطين المخدرات وكيفية الوقاية منها وطرق علاجها كضرورة الابتعاد عن التدخين ‏وضرورة تجنب دخول أي سموم إلى الجسم .
كما تحدث عن طبيعة المخدرات وتواجدها وأشكالها التي تكون إما طبيعية أو مصنعة وقد تم استخدام تقنية عرض الشرائح لتوضيح وإيصال فكرة المحاضرة بالإضافة إلى آثارها الخطيرة على المجتمع والفرد وضرورة دراية أي رجل كان طبيعة عمله بأنواعها وأشكالها وكيفية تخزينها وتهريبها لحماية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة .
وبدوره أكد المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة بان جهاز الشرطة وفرع مكافحة المخدرات على الجاهزية التامة والدائمة والمستمرة لتقديم كل ما يحتاجه أبنائنا وأبناء وطننا في المحافظة من معلومة شرطية وتقديمها في سبيل خدمة الوطن والمواطن موضحا أن مثل هذه المحاضرة في المناطق والأقاليم الأحياء توطد لغة التفاهم والتنسيق الدائم بين جهاز الشرطة و المواطن والتي تتكاتف معا لخير المواطن والوطن .
وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب النقاش والحوار مع الحضور وطرح عدة أسئلة واستفسارات أجيب عليها من الضباط المحاضرين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر