الشرطة تساند الدفاع المدني في إخماد حريقين نشبا في ارض زراعية بقلقيلية

تاريخ النشر: 2012/05/13 - 04:35 مساءا
قلقيلية – ساندت الشرطة اليوم جهاز الدفاع المدني في إخماد حريقين نشبا في أرض زراعية ما بين بلدتي عسلة وعزون شرق مدينة قلقيلية والآخر في ارض زراعية في الجهة الشمالية للمدينة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناء على اتصال هاتفي ورد  لقسم العمليات في شرطة قلقيلية من احد المواطنين حول نشوب حريق في ارض زراعية وبيوت بلاستيكية على الشارع الواصل بين بلدتي عسلة وعزون شرق قلقيلية على الفور تم تحريك قوة من شرطة قلقيلية إلى المكان وقد تم إخماد الحريق والسيطرة عليه من قبل الدفاع المدني والشرطة وقد أتت النيران على مواد زراعية وبيوت بلاستيكية و تسببت بخسائر مادية .
وفي سياق متصل وردت إشارة لعمليات الشرطة حول وجود حريق نشب في إحدى الأراضي الزراعية في الجهة الشمالية لمدينة قلقيلية وعلى الفور تم تحريك قوة من الشرطة إلى المكان وقد تم إخماد الحريق والسيطرة عليه من قبل الدفاع المدني والشرطة وقد أتت النيران على جزء كبير من الأراضي الزراعية في تلك المنطقة .
ومن جانبها قامت شرطة المباحث العامة وبالتعاون والتنسيق مع جهاز الدفاع المدني بأخذ كافة الإجراءات القانونية والمناسبة أصولا للحادثين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر