الشرطة تنظم محاضرة لمنتسبيها حول دليل إدارة مسرح الجريمة في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة لمنتسبيها حول دليل  إدارة مسرح الجريمة في سلفيت
تاريخ النشر: 2012/05/15 - 12:17 مساءا
سلفيت – نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول دليل إدارة مسرح الجريمة الذي تم توقيعه من قبل النيابة العامة وقيادة الشرطة  في قاعة تدريب الشرطة بسلفيت. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة العلاقات العامة وإدارة التفويض السياسي نظمتا محاضرة ل (50) ضابط و فرد  من منتسبي شرطة سلفيت حول دليل إدارة مسرح الجريمة بحضور المقدم بسام جبر نائب مدير شرطة سلفيت ومدراء الإدارات والأقسام .
وفي بداية المحاضرة رحب المقدم جبر بالحضور وتحدث عن قواعد الالتزام والضبط والربط العسكري والعلاقة بين الضباط والأفراد والرؤساء والمرؤوسين  وضرورة الحفاظ على المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية والعمل على تطويرها للوصول لشرطة الدولة الفلسطينية القادمة . وأضاف البيان أن النقيب حقوقي بشار الأحمد مفتش التحقيقات في شرطة سلفيت تحدث في نفس المحاضرة عن التعليمات المشتركة بخصوص دليل إدارة مسرح الجريمة والأساس القانوني الذي استند عليه الدليل وبالذات بموجب قانون الإجراءات الجزائية رقم 3 لسنة 2001 والنصوص المتعلقة بالموضوع وكذلك تحدث عن الإجراءات القانونية الواجب إتباعها من قبل مأمور الضبط القضائي في مسرح الجريمة .
وفي نهاية المحاضرة تم الإجابة من قبل النقيب حقوقي بشار الأحمد على جميع أسئلة واستفسارات المشاركين في المحاضرة  حول الموضوع .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر