الشرطة تشارك في لقاء توعوي تربوي في قلقيلية

الشرطة تشارك في لقاء توعوي تربوي في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/05/16 - 07:15 صباحا
قلقيلية –  شاركت الشرطة اليوم في لقاء توعوي تربوي حول واقع التعليم في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم وبالتعاون مع مجالس أولياء الأمور و ومجلس التعليم المجتمعي وبالاشتراك مع مؤسسات المجتمع المحلي في قلقيلية نظموا اليوم لقاءا توعويا تربويا حول واقع التعليم في مدارس محافظة قلقيلية .
وقد تخلل اللقاء عدد من الكلمات والمداخلات أكد فيها المشاركون على حرصهم الشديد لتنظيم مثل هذه اللقاءات والندوات التوعية التربوية والتي من شانها أن تعمل على تحسين واقع التدريس والتعليم في المحافظة وذلك من خلال اللقاءات المتواصلة والدائمة كما أكدوا جميعا على الدور الكبير الذي يقع على عاتق المسؤولين والقائمين على المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي المدني كما بينوا الدور الكبير الذي يقع على عاتق أولياء الأمور في متابعة أبنائهم والتركيز على القدرات العقلية والجوانب النفسية والاجتماعية لدى الطلبة من خلال تعزيز ثقة الطالب بنفسه ليتمكن من بناء قدراته وهذا مما يساعد في بناء جيل واعي ومثقف ويساعد أيضاء في تخريج كوكبة من أبنائنا الطلبة المتفوقين .
وقد حضر اللقاء مدير مديرية التربية والتعليم في قلقيلية أ. يوسف عودة وممثلين عن المجلس التشريعي الفلسطيني وأ. ناريمان خليفة رئيسة قسم الإرشاد التربوي والمساعد هلال أبو هنية ممثلا عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وأعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية وأعضاء مجالس أولياء الأمور وأعضاء المجلس المجتمعي وممثلي عن عدد من الأقسام في التربية والتعليم وعدد من مدراء ومديرات المدارس وعدد من المرشدون والمعلمون التربويون في المدارس وأولياء أمور الطلبة في قلقيلية وعدد من طلبة المدارس في المدينة .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر