الشرطة تشارك بورشة عمل حول النوع الاجتماعي في الخليل

الشرطة تشارك بورشة عمل حول النوع الاجتماعي في الخليل
تاريخ النشر: 2012/05/21 - 11:27 صباحا
الخليل : شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل تحت عنوان " آليات الترابط ما بين النوع الاجتماعي والسلم الأهلي"  في قاعة فندق الأمانة بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأنه وتلبية لدعوة مركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية ( شمس ) ومركز جنيف للرقابة الديمقراطية على القوات المسلحة للمشاركة في ورشة العمل المذكورة , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بالمشاركة في الورشة والتي عقدت في قاعة فندق الأمانة بمدينة الخليل " .
وقد بدأت الورشة بكلمة ترحيبية للممثل عطوفة محافظ الخليل تلاها كلمة السيد رونالد فريدريك مدير مكتب مركز جنيف , حيث رحب خلالها بالمشاركين متمنيا بأن تكون هذه الورشة مقدمة للعمل على تحقيق السلم الأهلي من خلال ترابط النوع الإجتماعي من الذكور والإناث .
كما أشار كل من السيد فادي توما مسئول المشروع والمحامي نعمان فنون والآنسة صفاء أبو اسنينة مديرة دائرة المرأة  إلى التشريعات المطبقة والمنظمة لأمن النساء والفتيات الفلسطينيات .
وقد كان للشرطة ورقة عمل قدمها الملازم أول / محمد جوابرة من العلاقات العامة تحدث خلالها عن مدى انسجام النوع الاجتماعي في خطط السلم الأهلي وتجربة جهاز الشرطة في إنشاء وحدة خاصة للنوع الاجتماعي وما تقدمه من خدمات لكلا الجنسين ، كما جرى خلال الورشة مناقشة بعض التساؤلات ووضع التوصيات من قبل جميع المشاركين والذين يمثلون عددا من المؤسسات الحكومية والأهلية .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر