الشرطة تشارك في احتفال روضة جيل الغد ببلدة سعير قضاء الخليل

الشرطة تشارك في احتفال روضة جيل الغد ببلدة سعير قضاء الخليل
تاريخ النشر: 2012/05/24 - 08:45 صباحا
الخليل : شاركت الشرطة اليوم في احتفال روضة جيل الغد النموذجية بمناسبة انتهاء العام الدراسي وذلك في مقر الروضة ببلدة سعير قضاء الخليل  .
و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " بأنه وتلبية للدعوة التي وجهتها مديرة روضة جيل الغد من أجل المشاركة في احتفالات الروضة بمناسبة انتهاء العام الدراسي , فقد توجه وفد من العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل لمقر الروضة في بلدة سعير للمشاركة في الاحتفال " . وقد بدأ الحفل بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاه عزف السلام الوطني وكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة رحبت خلالها بالضيوف من رجال الشرطة ورئيس البلدية السيد موسى الفروخ , كما دعت خلال الكلمة لضرورة توفير الاحتياجات اللازمة للروضة من أجل مساعدتها في مسيرتها التعليمية داخل البلدة .
كما تحدث الرائد أحمد العطاونة خلال الاحتفال عن الدور الكبير الذي تقوم به الروضة في تربية وتعليم الأطفال مشيرا في نفس الوقت إلى دور الأم داخل المنزل في دعم المجهود الذي تقوم به الروضة  وذلك من أجل تأسيس جيل واع بقضايا أمته وبلده . وتخلل الحفل استعراض بعض الفرق الموسيقية والفنية وعمل مسرحية للأطفال بالإضافة لعرض الدبكة الذي شارك به مجموعة من أطفال الروضة . وقد شارك في الحفل الملازم أول صلاح أبو زهرة والمساعدسلمان مناصرة بالإضافة لعدد من العناصر والأفراد من شرطة سعير .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر