الشرطة تشارك في مهرجان البيعة والوفاء للشرعية الفلسطينية في طولكرم.

الشرطة تشارك في مهرجان البيعة والوفاء للشرعية الفلسطينية في طولكرم.
تاريخ النشر: 2012/05/28 - 02:15 مساءا
طولكرم - شاركت الشرطة صباح اليوم في مهرجان البيعة والوفاء للشرعية الفلسطينية في طولكرم والذي نظم من قبل المجلس الوطني الفلسطيني ولجنه التنسيق للعمل ألفصائلي ومحافظه طولكرم .
وأوضح بيان اداره العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه قد حضر المهرجان الأخ عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركه فتح والأخ حكم بلعاوي والدكتورة سهام ثابت ومسير أعمال شؤون محافظه طولكرم جمال سعيد  والمقدم حقوقي /معروف البربري مدير شرطه محافظه طولكرم و الرفيق بلال الشخشير مدير عام المجلس الوطني الفلسطيني وأمين سر حركه فتح /إقليم طولكرم وعدد من مدراء وممثلي الاجهزه الامنيه والدوائر الرسمية والمؤسسات الاهليه وممثلي فصائل العمل الوطني وأعضاء من المجلس الوطني وحشد من مواطني المحافظة.
وبدأا لمهرجان بتلاوة من آيات الذكر الحكيم وعزف السلام الوطني الفلسطيني ومن ثم الوقوف دقيقه إجلال وإكبار على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني .
وأضاف البيان انه تخلل الاحتفال العديد من الكلمات التي استذكرت تأسيس منظمه التحرير الفلسطينية وظروف نشأتها وقدرتها على استعاده الهوية الفلسطينية وبروزها والحفاظ على القضية حيه في عقول وقلوب أبناء الشعب الفلسطيني وبخاصة بانتزاع الاعتراف العربي والدولي بشرعيتها ووحدانية تمثيلها لشعبنا.
كما أكدت الكلمات على دور الرئيس الراحل ياسر عرفات ودور الرئيس القائد محمود عباس في الحفاظ على الوحدة الوطنية تحت إطار الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وهي منظمه التحرير الفلسطينية. وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتي تعبر عن هذه المناسبة العظيمة.

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر