إصابة 3 مواطنين جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي وقطعان من المستوطنين في قلقيلية

تاريخ النشر: 2012/05/31 - 05:33 صباحا
قلقيلية – أصيب اليوم 3 مواطنين بينهم امرأة كبيرة في السن جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي وقطعان من المستوطنين عليهم في بلدتي جيت و كفر قدوم واعتقال مواطنين في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية  .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان قوة كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي قامت اليوم باقتحام بلدة كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية وقامت بإلقاء القنابل الصوتية والمسيل للدموع على المواطنين ومنازلهم وقامت بالاعتداء على عدد من المواطنين ومنهم المواطنة فوزية شتيوي والبالغة من العمر 80 عام وصدام شتيوي في العشرينات من عمره .
وفي نفس السياق قامت اليوم مجموعة من قطعان المستوطنين وبحضور وحماية قوة من جيش الاحتلال الاسرائيلي باقتحام بلدة جيت وقامت قطعان المستوطنين بالاعتداء على عدد من المواطنين في البلدة وقامت بالاعتداء  بالضرب بالهراوات والعصي على المواطن نهاد يامين .
وأوضح البيان انه تم نقل المصابين الثلاثة جميعا إلى مستشفى الدكتور نزال الحكومي في المدينة وقد تحويل المصاب نهاد يامين إلى مستشفى التخصصي العربي في مدينة نابلس لصعوبة حالته الصحية نتيجة الاعتداء عليه .
وسياق آخر قامت قوة كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم باقتحام بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية وقامت بتفتيش عدد منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها كما قامت باعتقال كل من المواطن ثائر جودة والمواطن محمود هلال من بلدة عزون وتم اقتيادها إلى جهة مجهولة .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر