الشرطة تشارك في احتفالات تخريج رياض الاطفال في الخليل و قلقيلية و طوباس

الشرطة تشارك في احتفالات تخريج رياض الاطفال في الخليل و قلقيلية و طوباس
تاريخ النشر: 2012/05/31 - 03:17 مساءا
محافظات: شاركت الشرطة اليوم في احتفالات تخريج رياض الاطفال في محافظات الخليل و قلقيلية و طوباس  . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لنهج الشرطة المتبع في التواصل مع كافة المؤسسات التعليمية في محافظة الخليل بمراحلها المختلفة , فقد شاركت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطـة اليوم فـي الاحتفال الذي أقيم في جمعية سيدات الخليل الخيرية وذلك بمناسبة تخريج فوج جديد من أطفال الروضة " .
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه عزف السلام الوطني الفلسطيني وكلمة إدارة المدرسة التي تم الحديث خلالها عن ما تقدمه الروضة من تعليم وتربية للأطفال الصغار بالإضافة لآخر النشاطات التي تقوم بها الجمعية .
بدوره أكد الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل خلال كلمته على أهمية التنشئة الأسرية السليمة منذ الصغر والاهتمام بتعليم الأطفال وتربيتهم التربية السليمة من أجل أن يصبحوا هم قادة المستقبل وعلمائه .
من جانبها ألقت السيدة نيلي حداد كلمة الأمهات وأكدت خلالها على  مسئولية الأم داخل الأسرة في مراقبة أبنائنا ومتابعتهم وبخاصة عند استخدامهم لوسائل الاتصال الحديثة كالإنترنت وذلك لخطورته البالغة أذا استخدم بشكل سيء .
كما تخلل الحفل عروض ثقافية ومسرحية وغنائية للأطفال كالدبكة الفلسطينية وأغنية هو في مثله الوطن ومسرحية السَلطة المفقودة و أنشودة (no) باللغة الإنجليزية
. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على جميع أطفال الروضة .
وفي محافظة قلقيلية شاركت الشرطة اليوم في حفل تخريج الفوج الثاني والخمسين لطلاب وطالبات روضة جمعية المرابطات الخيرية في محافظة قلقيلية .
وأوضح البيان بأنه وتلبية للدعوة التي وجهتها إدارة جمعية المرابطات الخيرية في مدينة قلقيلية لمديرية شرطة محافظة قلقيلية للمشاركة في حفل تخريج الفوج الثاني والخمسين لطلاب وطالبات روضة جمعية المرابطات والذي نظم في ساحة الجمعية برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبحضور الأخ أبو زياد ممثلا عن عطوفة المحافظ والعقيد ركن محمد أبو الهيفاء قائد منطقة قلقيلية والمقدم منصور بني عودة (أبو إسلام) مدير جهاز الاستخبارات العسكرية والمقدم حقوقي نداء حنني ممثلة عن مديرية شرطة قلقيلية والمساعد هلال أبو هنية ممثلا عن إدارة العلاقات العامة والإعلام ورئيسة الجمعية الأخت ميسون صبري وعدد من الإخوة ممثلي عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية وأعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية وذي الطلبة الخريجين والخريجات من روضة طلبة جمعية المرابطات وكافة موظفين وموظفات الجمعية والهيئة التدريسية في جمعية المرابطات وحشد كبير من المواطنين .
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها عزف السلام الوطني الفلسطيني وكلمة رئيسة الجمعية الذي رحبت من خلالها بالحضور جميعا وبمشاركة رجال الشرطة الفلسطينية في هذا الحفل مؤكدة على عمق العلاقة والتواصل مع جهاز الشرطة والجمعية وطلبتها ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام داخل المجتمع بما يتيح تربية الأطفال والأجيال وتعليمهم بالشكل السليم ويعمل على كسر الحاجز بينهما وخاصة هذه الفئة والشريحة من الأطفال كما أوضحت في كلمتها للحضور بان هناك العديد من الفعاليات واللقاءات والدورات والزيارات المشتركة والمتبادلة التي تم تنظيمها ما بيم الطرفين جهاز الشرطة وجمعية المرابطات خلال الأعوام والأشهر السابقة  .
ومن جانبه تحدث هلال أبو هنية من مرتب العلاقات العامة في الشرطة ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة ونائبه إلى الحضور جميعا ومباركا للطلبة الخريجين والخريجات هذا التخرج من هذه الجمعية والروضة التي تضم اكبر فئة من الأطفال في قلقيلية كما تقدم بالشكر والتقدير إلى رئيسة الجمعية وإدارتها على هذه الدعوة للمشاركة في هذا الاحتفال الذي وإن دل إنما يدل على المجهود الكبير والدور العظيم التي تقوم به إدارة الجمعية في سبيل تعليم الأطفال وتربيتهم وإرشادهم للطريق الصحيح كونهم هم جيل الغد وشباب المستقبل وحماة الوطن كما أشاد في كلمته بالتعاون الكبير والذي يعطي ثماره على طلبة الجمعية  .
كما تخلل الحفل عدد من الكلمات أشادوا فيها جميعا بجمعية المرابطات وروضتها ومدرستها وإدارتها وهيئتها التدريسية وانجازاتها وقدموا جميعا شكرهم لفرسان وفارسات الجمعية مثمنين جهودهم جميعا كما دعوا في كلماتهم إلى ضرورة إعداد هذه الشريحة لتأخذ دورها جيدا في المجتمع الفلسطيني داعيين لإعطاء جمعية المرابطات المزيد من الدعم لتأخذ دورها بشكل أفضل وأوسع كما دعوا المجتمع المحلي لتوظيف كل الإمكانات لدعمها .
كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والمسرحيات الهادفة والأغاني الشعبية الفلسطينية والدبكة الشعبية من الفلكلور الفلسطيني التي قدموها طلاب وطالبات جمعية المرابطات من الخريجين والخريجات .
الشرطة تشارك في تخريج روضة أطفال جمعية طوباس الخيرية بطوباس طوباس- شاركت اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس في حفل تخريج الفوج الأربعون (فوج بناة المستقبل ) لأطفال روضة جمعية أطفال طوباس الخيرية في صالة فلسطين بالمحافظة. من جهته هنأ المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة  الأطفال الخريجين وأسرهم ، مقدما جزيل الشكر للقائمين على الجمعية  لما بذلوه من جهد و عطاء مميز في إبراز طاقات هؤلاء الأطفال  و خلق روح الإبداع و تحمل المسؤولية  لديهم ، تحضيرا لهم للمراحل الدراسية القادمة  و تشجيعية لهؤلاء الأطفال ، ليتم خلق الإبداع لديهم و ليزداد شعورهم بان لديهم طاقة فاعلة  بحاجة إلى من يأخذ بأيديهم لإبرازها ، ولا يتحقق ذلك إلا من  خلال خلق بيئة حامية وداعمة للأطفال و أيضا تشجيع الجمعيات والعائلة والمؤسسات الاجتماعية على احترام آرائهم و تيسير وضمان مشاركتهم الفاعلة في القضايا التي تخصهم، وتحقيق جميع حقوقهم المشروعة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه المشاركة تأتي ضمن اهتمامات مديرية الشرطة في مشاركة أطفالنا الصغار فرحتهم من اجل بث روح الأمل و الاستمتاع بالحياة في نفوسهم، وتأكيدا إن شرطة المحافظة   تضع على سلم أولوياتها الاهتمام والرعاية الكاملة لهؤلاء الأطفال الذين هم عماد المستقبل المشرق ، حيث حضر الاحتفال كل من الملازم سهى صوافطه و الملازم راجيه فقها والمساعد أول  عائشه بني عوده من شرطة المحافظة  وعدد من الضيوف وأهالي الأطفال الخريجين  .
مضيفا البيان إنه تخلل حفل التخريج  العديد من الفقرات والكلمات الخاصة بهذه المناسبة ، وقدم أطفال الفوج الأربعون من الخريجين فقرات فنية من الغناء والدبكة الشعبية والرقصات المعبره عن  براءتهم وطفولتهم ، وفي نفس السياق تم توزيع الهدايا و الشهادات على الأطفال ، و التي ارتسمت على شفاهم أجمل الابتسامات بفرحة تخرجهم والدخول إلى المرحلة الثانية وهي المدرسة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر