الشرطة تساند الدفاع المدني في إخماد حريقين نشبا في قلقيلية

تاريخ النشر: 2012/06/03 - 09:54 صباحا
قلقيلية – ساندت اليوم الشرطة جهاز الدفاع المدني في إخماد حريقين نشب أحدهما في بركس والاخر في الطابق الأرضي لعمارة سكنية في مدينة قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن نداء استغاثة ونجدة ورد إلى عمليات شرطة قلقيلية مفاده وجود حريق كبير في بركس الواقع في إحدى الأراضي الزراعية بالقرب من بلدة رأس عطية غرب قلقيلية وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة والدفاع المدني إلى مكان الحريق وباشروا بإخماد الحريق الذي نشب في البركس حتى تم السيطرة على الحريق بشكل كامل وقاموا بإخماد النيران بعد عمل متواصل استمر لعدة ساعات متواصلة وقد تم السيطرة على الحريق بشكل كامل من قبل جهازي الدفاع المدني والشرطة وقد تسبب الحريق بخسائر مادية فقط ولم يصب أي احد من المواطنين بأذى .
وفي سياق متصل وقع حريق اليوم بالطابق الأرضي لعمارة سكنية في حي قرعان بمدينة قلقيلية ,وهرعت قوة من الشرطة والدفاع المدني للمكان وقاموا بإخماد الحريق قبل توسعه ,وباشرت الشرطة التحقيق بالحادث حيث تبين خلال التحري قيام مجهولين بإشعال إطار مركبة في أسفل العمارة وكتب ورقة صغيرة تم العثور عليها (هدية صغيرة) بالقرب من باب العمارة هذا وباشرت الشرطة التحري عن الحادث للقبض على الفاعلين .
ومن جانبها قامت شرطة المباحث العامة وبالتعاون والتنسيق مع جهاز الدفاع المدني بأخذ كافة الإجراءات القانونية والمناسبة أصولا للحادثين .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر