الشرطة تشارك في الاجتماع التحضيري لليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الشرطة تشارك في الاجتماع التحضيري لليوم العالمي لمكافحة المخدرات
تاريخ النشر: 2012/06/03 - 11:56 صباحا
ضواحي القدس - شاركت الشرطة ظهر اليوم في الاجتماع التحضيري لليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي اقيم بمبنى محافظة القدس في بلدة الرام بضواحي القدس .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه تم عقد اجتماع تحضيري لترتيب برنامج الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، وقد حضر الاجتماع كل من نائب عطوفة محافظ القدس الاخ عبد الله صيام والرائد عبد الله عليوي ممثلا عن الادارة العامة لمكافحة المخدرات ، والرائد ياسر ياسين مدير فرع المكافحة في شرطة الضواحي ، وممثلين عن الصحة والشؤون الاجتماعية ، وبيالارا وجمعية الصديق الطيب وجمعية كاريتاس وجمعية الهدى وجمعية المقدسي.
واضاف البيان ان الحضور ناقش برنامج الاحتفال الذي سيبدأ من تاريخ 25/6/2012 وحتى28/6/2012 حيث ستشارك الجمعيات المذكورة بفعاليات مختلفة لتكون مكملة لبعضها ومشتركة في احتفال يهدف الى ايصال رسالة تؤكد على اهمية التصدي لظاهرة المخدرات ، والتأكيد على اهمية تفعيل المجتمع بكافة شرائحه لأخذ دور فعال في الحد والوقاية من هذه الافة .
هذا وسيتم تقديم فعاليات ونشاطات ثقافية واعلامية ورياضية وعرض افلام وثائقية ، وستشارك الشرطة في عقد محاضرات توعوية عن مخاطر المخدرات ، وستقام هذه الفعاليات والنشاطات داخل مدينة القدس المحتلة وفي عدة بلدات و قرى بضواحي القدس .
هذا وشكر الحضور الشرطة على دورها في التصدي لهذه الظاهرة ومساهمتها في جميع المناسبات والفعاليات والانشطة  .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر