مدرسة بيت المقدس تكرم الشرطة في احتفال التخرج بالخليل

مدرسة بيت المقدس تكرم الشرطة في احتفال التخرج بالخليل
تاريخ النشر: 2012/06/05 - 10:54 صباحا
الخليل : كرمت مدرسة وروضة بيت القدس النموذجية اليوم الشرطة الفلسطينية على دورها ومجهودها في دعم المسيرة التعليمية وذلك في الاحتفال الذي أقيم في مقر رابطة الجامعيين بمناسبة انتهاء العام الدراسي .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتلبية لدعوة مدرسة وروضة بيت المقدس النموذجية من أجل المشاركة في احتفال تخرج طلبتها بمناسبة انتهاء العام الدراسي , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل بالمشاركة في الاحتفال الذي أقيم في مقر رابطة الجامعيين بمدينة الخليل " .
وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاه عزف السلام الوطني الفلسطيني وكلمة مديرة المدرسة التي رحبت خلالها بالضيوف المشاركين مؤكدة على المجهود الكبير الذي قامت وتقوم به إدارة المدرسة من أجل تقديم التعليم المناسب والتربية الحسنة لجميع الأطفال بمختلف المراحل الدراسية .
من جانبه أكد الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل خلال كلمته أمام الحفل على أهمية التنشئة السليمة والتربية المناسبة للأطفال منذ الصغر , مشيرا إلى دور الوالدين في تحقيق ذلك و بالأخص الأم التي من الواجب عليها أن تقدم كل ما يلزم حتى تنعم أسرتها بالعيش الكريم والتربية السليمة .
وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والشعرية والمسرحية بالإضافة لعرض التراث الفلسطيني وتكريم جميع الطلاب , كم جرى تقديم درع تقديري للشرطة على مشاركتها ودعمها الدائم للمدرسة ولكل أفراد المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر