جامعة القدس المفتوحة تكرم نائب مدير شرطة الخليل

جامعة القدس المفتوحة تكرم نائب مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2012/06/05 - 12:20 مساءا
الخليل : كرم وفد من جامعة القدس المفتوحة اليوم المقدم نادي حلاحلة نائب مدير شرطة الخليل وذلك تقديرا لدور ومجهود الشرطة في دعـم المسيرة التعليمية وبسط النظام وتطبيق القانون بمحافظة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفد من جامعة القدس المفتوحة ضم كلا من الدكتور نعمان عمرو مدير المنطقة التعليمية بمدينة الخليل والدكتور تيسير أبو ساكور مدير المنطقة التعليمية ببلدة دورا , قاموا بتكريم المقدم نادي حلاحلة نائب مدير شرطة المحافظة في مكتبه بمديرية الشرطة وذلك تقديرا وعرفانا منهم لدور الشرطة في دعم العملية التعليمية ولمجهودها في فرض النظام في محافظة الخليل ".
ورحب المقدم حلاحلة بالوفد الزائر مؤكدا على عمق العلاقة التي تجمع مؤسسة الشرطة وجامعة القدس المفتوحة من خلال العديد من النشاطات العلمية والرياضية والثقافية المشتركة بينهما , ومشيرا إلى الدور الكبير الذي تلعبه الجامعة في التطور والنهوض بالمستوى التعليمي بمحافظات الوطن .
بدوره أكد الوفد على مدى التطور الكبير الذي يشهده قطاع الأمن في محافظة الخليل من خلال تطبيق القانون والقضاء على الجريمة وتقديم المجرمين للعدالة , ومعربين عن شكرهم الكبير على ما تقوم به الشرطة في سبيل تحقيق ذلك .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتقديم درع تقديري للمقدم نادي حلاحلة تقديرا منهم للجهود الجبارة التي تبذلها الشرطة في محافظة الخليل .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر