اختتام دورة الدفاع عن النفس الرابعة في كلية الشرطة في أريحا

اختتام دورة الدفاع عن النفس الرابعة في كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/06/06 - 08:23 صباحا
أريحا – اختتمت اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية الدورة المتخصصة الرابعة في الدفاع عن النفس لعدد 20 منتسبا من ضباط صف وأفراد الشرطة من مختلف المحافظات ، وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين , واشرف على التدريب فيها ضباط متخصصون من كلية الشرطة , وهدفت لرفع كفاءة وتطوير مهارات منتسبي الشرطة في مجال اللياقة البدنية وسرعة التدخل لتوفير الأمن للمواطنين بشكل أفضل ، وتلقى فيها المتدربون مهارات في  اللياقة البدنية , وفنون وحركات القتال والاعتقال والقبض والتفتيش  والتقييد والأساليب الدفاعية الخاصة بالسيارات والأشخاص ".
و أشار المقدم صباح إلى أن هذه الدورة النوعية سوف تساهم في الزيادة المهنية لمنتسبي الشرطة وتطبيق ماتم تعلمه على أرض الواقع، بالاضافه إلى الدورات التي عقدت والتي سوف تعقد في المستقبل مثل دورة العمليات ودورات  التعليم الالكتروني   التي تهدف إلى الوصول إلى شرطة عصرية تواكب التطور".
وحضر حفل الاختتام النقيب إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والعلام في شرطة محافظة أريحا والأغوار، واشرف على الدورة مدرب الدفاع عن النفس في الكلية الملازم أول احمد أبو محيميد  وعدد من المدريين .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر