الشرطة تفتتح دورة في تحليل المعلومات بالتعاون مع الأمن الوقائي في أريحا

الشرطة تفتتح دورة في تحليل المعلومات بالتعاون مع الأمن الوقائي في أريحا
تاريخ النشر: 2012/06/10 - 10:14 صباحا
أريحا- افتتح اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا الدورة التخصصية المتقدمة الثانية في تحليل المعلومات والبيانات والمصادر وبحضور مدير الكلية المقدم زاهر صباح .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الدورة تأتي بالتعاون مابين الشرطة والأمن الوقائي ، و يشارك فيها (13) ضابطا من مختلف إدارات الشرطة والمديريات في المحافظات ، وستستمر لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، ويشرف على برنامجها ويدرب فيها بشكل كامل المقدم فتحي الربعي من دائرة التدريب في الأمن الوقائي".
وأشار المقدم صباح إلى أن الكلية أطلقت مع بداية هذا العام العديد من البرامج والدورات التخصصية ، والتي تهدف لرفع كفاءة الضباط العاملين في جميع إدارات الشرطة وفي مختلف المحافظات ، وذلك لتقديم الخدمة بامتياز للمواطنين ، وهو الهدف الأسمى لقيادة الشرطة ، حيث نسعى بكل ما أوتينا من قوة لضمان تحقيق هذا الهدف بخبرات ضباطنا المؤهلين.
من جهته قال المقدم الربعي" أن هذه الدورة ستكون مميزه بالتدريب العملي المتقدم ، وسيتلقى المشاركون تدريباً حول إدارة العمل الأمني وأساليب التحليل الحديثة ، كما سيتم تزويدهم بتمارين وقضايا تحاكي الواقع ومن الأسبوع الأول للدورة ، فيما سيكون الأسبوع الثاني مكثفاً من حيث التدريب العملي الفردي والجماعي".
وحضر افتتاح الدورة مسئول الإشراف الرائد أسامة نور ومسؤول فرع التعليم الرائد شادي جبارين ، وعدد من المدربين والمحاضرين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر