الشرطة و محكمة الصلح و النيابة العامة يبحثون سلامة الإجراءات القانونية

الشرطة و محكمة الصلح و النيابة العامة يبحثون سلامة الإجراءات القانونية
تاريخ النشر: 2012/06/10 - 11:57 صباحا
طوباس – بحث اليوم مدير شرطة محافظة طوباس سبل الارتقاء بالأداء و سلامة الإجراءات القانونية المتبعة مع محكمة الصلح و النيابة العامة  في المحافظة ،
جاء ذلك خلال زيارة مدير شرطة محافظة  طوباس المقدم حقوقي مقداد سليمان و عدد من ضباط الشرطة  ، لمبنى محكمة الصلح و النيابة العامة في طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، إن  المقدم سليمان التقى خلال الزيارة بالقاضية نداء جرار رئيس محكمة صلح طوباس ، والقاضي فؤاد أبو بكر عضو الهيئة الحاكمة ، وتم بحث عدد من المواضيع المشتركة و التي  تعزز التعاون لما فيه خدمة للمواطنين و التسهيل عليهم في إجراءات البت بالقضايا ، وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين ، واحترام حقوقهم خلال مراجعتهم الدوائر القضائية .
من جهتها رحبت القاضية نداء جرار رئيسة محكمة الصلح بوفد الشرطة ، مشيدة بالدور الكبير الذي يقوم به شرطة محافظة طوباس في مجال عملهم  وخاصة قسم التحقيقات و قسم التنفيذ القضائي ، و الذي بدور يسرع بإجراءات انهاء القضايا و البت فيها لتحقيق العدالة .
وفي السياق نفسه بحث المقدم سليمان مع النيابة العامة بعض القضايا المشتركة, وذلك بحضور الأستاذ  ماهر الفارس رئيس نيابة طوباس، حيث تم التأكيد على ديمومة العمل و التعاون الدائم والتنسيق المشترك لانجاز جميع القضايا بأسرع وقت ممكن، والذي يصب أولاً وأخيراً في خدمة المواطن والوطن.
ومن جهته ثمن  الاستاذ  الفارس  الدور الكبير الذي يقوم به ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم, والجهود التي يبذلونها والتعاون المتواصل و الحثيث مع النيابة العامة في خدمة المواطن وسرعة إنجاز ملفات المواطنين .
بدوره ثمن المقدم سليمان دور محكمة الصلح، والنيابة العامة في تنفيذ العدالة، وأكد على العلاقة والروابط القوية، مؤكدا  على مبدأ  تعزيز الشراكة بين الشرطة و الجهاز القضائي ، و على  تكاملية العلاقة مع محكمة الصلح و النيابة  ، من اجل تحقيق العدالة  و ترسيخ سيادة القانون .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر