الشرطة ومجلس محلي حجة يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة ومجلس محلي حجة يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/06/10 - 12:31 مساءا
قلقيلية – بحثت مديرية شرطة قلقيلية ومجلس محلي بلدة حجة سبل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات أفضل وأسرع للمواطنين في بلدة حجة قضاء مدينة قلقيلية .
وجاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم السيد سمير مصالحة والوفد المرافق له  لمديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا خلالها بمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط من مدراء الإدارات و الأقسام في شرطة المحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللقاء هدف إلى تعزيز التعاون المشترك ما بين الشرطة والمجالس المحلية والقروية في منطقة جورة عمرة  بما يضمن تقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطنين .
بدوره رحب المقدم موسى يدك بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية مؤكدا على أن الشرطة كمؤسسة أمنية شرطية وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني ومؤسساته وهيئاته موضحا أن البلديات والهيئات والمجالس القروية والمحلية هي على علاقة مباشرة مع الشرطة في كافة أعمالها اليومية .
مشيرا إلى أن الشرطة وبتعليمات من مديرها العام اللواء حازم عطا الله تولى الشراكة مع المؤسسات المدنية والهيئات أولوية قصوى فالأمن والنظام مسؤولية الجميع وهو يخدم الوطن والمواطن على حد سواء . ومن جانبه أشاد مصالحة بمستوى التعاون الذي وصلت إليه العلاقة ما بين الشرطة والمجالس والهيئات المحلية مثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من المجالس والهيئات المحلية و سرعة تنفيذ إجراءاتها ، كما اتفق الطرفان على تنظيم عدد من الفعاليات والبرامج المشتركة التي تخص الطرفين.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر