الشرطة والدفاع المدني والبلدية يسيطران على حريق هائل شب في مصنع بالخليل

الشرطة والدفاع المدني والبلدية يسيطران على حريق هائل شب في مصنع بالخليل
تاريخ النشر: 2012/06/10 - 03:15 مساءا
الخليل : سيطرت الشرطة وطواقم الدفاع المدني وإطفائية بلدية الخليل وإطفائية مصنع رويال اليوم على حريق هائل شب داخل مصنع ( مودرن شوز ) للأحذية بمنطقة فرش الهوى في مدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على اتصال ورد للشرطة حول اندلاع حريق في مصنع للأحذية بمنطقة فرش الهوى بمدينة الخليل , مباشرة تحركت الشرطة وطواقم الدفاع المدني تساندها إطفائية بلديـة الخليل ومصنع رويال إلى مكـان الحريق لإطفائه والسيطرة عليه " .
وأضاف البيان بأن ألسنة اللهب اشتعلت في كل أرجاء المصنع الذي تبلغ مساحته أكثر من 700 متر مربع بما في ذلك الآلات والبضائع المخزنة داخله , حيث استطاعت طواقم النجدة الموجودة من السيطرة على الحريق وإطفاء النيران بعد أن أتت على جميع أجزاء المصنع دون حدوث أي إصابات بشرية .
وخلال ذلك قامت الشرطة والأجهزة المختصة بفتح تحقيق بالحادث للتعرف على ملابساته وسبب اشتعال النيران داخل المصنع . حيث أشار التقرير الأولي للدفاع المدني بأن سبب الحريق هو تماس كهربائي حدث داخل المصنع .
هذا وتناشد الشرطة جميع أصحاب المصانع بضرورة الالتزام بشروط السلامة العامة واستخدام وسائل الإطفاء الحديثة والالكترونية وذلك من أجل منع تكرار مثل هذه الحوادث التي تضر بثروة واقتصاد البلد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر