الشرطة تتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني في أريحا

الشرطة تتبرع بالدم  لصالح بنك الدم الوطني في أريحا
تاريخ النشر: 2012/06/12 - 08:29 صباحا
أريحا – شاركت الشرطة اليوم بالحملة الوطنية للتبرع بالدم التي دعت لها محافظة أريحا والأغوار لصالح بنك الدم الوطني ومستشفى أريحا الحكومي.
[slideshow id=160]
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن ضباط  وصف ضباط  وأفراد شرطة المحافظة وكلية الشرطة وشرطة معبر الكرامة تبرعوا منذ ساعات الصباح بالعديد من وحدات الدم في مشفى أريحا الذي نظم الحملة  وأشرف على تنفيذها مع طواقم بنك الدم ، وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية ومدراء المؤسسات الامنيه والمدنية .
وأضاف البيان "أن مشاركة جهاز الشرطة الفلسطينية بهذه الحملة تأتي حرصا على تقديم واجبنا الديني و الوطني تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني وبدعم المشفى ،وأيضا في إطار إستراتيجية المؤسسة الشرطية بتطوير علاقات الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية ،والتي تعتبر التبرع بالدم أهم حاجة للمواطنين ، وجهاز الشرطة هو دائما السند لكل فئات المجتمع الفلسطيني وملبياً لاحتياجاته بالإضافة إلى مهمته في حفظ الأمن وتوفير الأمان و النظام العام و الحفاظ على الحياة والممتلكات.
وتابع البيان "أن الشرطة شاركت في العديد من حملات التبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني  مع المؤسسة الامنيه بكافة أذرعها وأجهزتها ، وهي تعتبر رافد رئيسي لبنك الدم الوطني واحتياطي هام".
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر