المؤسسات الرسمية و الأهلية تقدم التهاني بعيد الشرطة لمديرية الشرطة في محافظة طوباس

المؤسسات الرسمية و الأهلية تقدم التهاني بعيد  الشرطة  لمديرية الشرطة في محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2012/07/01 - 11:33 صباحا
طوباس : قدم اليوم عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية بمحافظة طوباس التهنئة لشرطة المحافظة وذلك بمناسبة يوم الشرطة الفلسطيني الذي يصادف الاول من شهر تموز من كل عام .
[slideshow id=163]
جاء ذلك خلال زيارة قامت بها وفود ضمت كلا من مديرية التربية و التعليم  والغرفة التجارية  الصناعية و النيابة العسكرية  ولجنة العلاقات العامه بالاجهزه الامنيه ومؤسسة الأشبال والزهرات ومديرية الأوقاف  وجمعية طوباس الخيريه  ، بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة ، وكان في استقبالهم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و عدد من مدراء الإدارات و الأقسام .
و ذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذه الزيارات  تأتي في سياق التأكيد على مبدأ تعزيز الشراكة بين الشرطة و مختلف المؤسسات والجمعيات والمواطنين  ، وذلك  تقديرا للدور  الكبير الذي تقوم به فرسان هذا الوطن ، الذين يسهرون كي ينام الآخرون ، ويتعبون كي يرتاح الناس أجمعون ، هم يقدمون للمواطن  من عرقهم  ودمهم  مما يجعل مواطننا الفلسطيني ينم  قرير العين ، آمنا في نفسه ، مطمئنا على عرضه وماله. وكذلك  تعبيرا عن الاعتزاز  بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية منها والثقافية  ، وفي التطور والتقدم الذي شهدته الشرطة الفلسطينية في السنوات الأخيرة في كافة الميادين .
و مضيفا البيان انه تم تقديم الورود و توزيع الحلويات على منتسبي الشرطة في اماكن تواجدهم ، في المكاتب و على الدوريات العاملة في الميدان .
من جهته رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان بالوفود و نقلا لهم  تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، ومثمنا الجهود الذي تلعبه المؤسسات  الرسمية و الاهلية  في محافظة طوباس في بناء جيل واعي ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة ، مؤكا إن جهاز الشرطة الفلسطيني يسير بخطوات ثابتة  نحو التميز في الأداء ، في ظل قيادة السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ، و أنها حققت الكثير من الانجازات ، سواء  على مستوى حفظ الأمن و بسط سيادة القانون أو على زيادة التواصل و الشراكة مع مجتمعنا الفلسطيني بكل فئاته و مؤسساته.
وأضاف سليمان إن هذا التكريم يعتبر شكل من إشكال الحوافز، لبذل الطاقات وشحذ الهمم ومواكبة كل ما هو جديد للارتقاء بمؤسساتنا الشرطية من اجل بيئة مثالية محفزة للتقدم لتحقيق أهدافها السامية وصولا لمجتمع آمن ينعم به مواطنينا . ، شاكرا كل الوفود على هذه اللفتة الكريمة .
من جهتهم قدموا الوفود التهنئة لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و  لمرتب شرطة محافظة طوباس بمناسبة يوم الشرطة الفلسطيني ، مشيدين بجهود الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن بالمحافظة ، مؤكدين  إعجابهم بالأداء المميز و الكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة و الذي انعكس بصورة ايجابية على الحالة الأمنية في المحافظة و التي يستشعرها جميع المواطنين ، متمنين مزيدا من التقدم و التطور في أداء و عمل الشرطة، معبرين عن اعتزازهم بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية منها والثقافية.
D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر