لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في زيارة لهيئة التوجيه السياسي والوطني في قلقيلية

لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في زيارة لهيئة التوجيه السياسي والوطني في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/07/01 - 11:44 صباحا
قلقيلية – شاركت اليوم شرطة قلقيلية لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية خلال زيارتها إلى هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث  سبل تعزيز التعاون المشترك بين لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية وهيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة في كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ولتقديم أفضل الخدمات من كلا الطرفين للمواطن .
ومن جانبهم أشادوا أعضاء لجنة العلاقات العلامة للمؤسسة الأمنية بهيئة التوجيه السياسي والوطني مؤكدين أن الدور التي تقوم فيه التوجيه السياسي والوطني هو دور مهم على كافة الأصعدة وخصوصا انه يأتي في الإطار التعبوي والمعنوي لرجل الأمن الفلسطيني موضحين أيضا أن دورهم يأتي في إطار صقل رجل الأمن بمعومات جديدة ومن خلال تنظيم عدد من المحاضرات التوعية واللقاءات والندوات التي ينظمها التوجيه السياسي لمنتسبي قوى الأمن الفلسطيني في المحافظة مؤكدين على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بهيئة التوجيه السياسي والوطني مثمنين دورهم الريادي الذي يقومون فيه تجاه رجل الأمن الفلسطيني .
بدوره أشاد  المقدم رباح زيدان مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني في قلقيلية بالعلاقة الوطيدة والقوية ما بين لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمينة وهيئة التوجيه السياسي والوطني موضحا أن دورهم جميعا يصب في مصلحة الوطن والمواطن وهو دور تكاملي مبينا أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين والهدف منه منتسبي المؤسسة الأمنية ومثمنا جهودهم الجبارة في حفظ الأمن و الأمان للمواطنين في المحافظة .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم لقاءات ومحاضرات وندوات وورش عمل مشتركة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر