مدير شرطة الخليل يتفقد عدد من المخيمات الصيفية في المحافظة

مدير شرطة الخليل يتفقد عدد من المخيمات الصيفية في المحافظة
تاريخ النشر: 2012/07/01 - 11:52 صباحا
الخليل - قام اليوم العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل بجولة تفقدية لعدد من المخيمات الصيفية للأطفال شملت مدرسة مصباح ابو حنك و مدرسة الحاجة نظيرة ابو ارميلة للبنين التابعات لجمعية شبان المسلمين بهدف استمرارية التواصل والتعاون بين المؤسسات لخدمة اطفالنا و الاطلاع على البرامج التي تعطى للأطفال ودور الشرطة  في تعزيز الثقافة المرورية والقانونية فيها .
[slideshow id=164]
و اوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " انه كان في استقبال العقيد رمضان عوض والوفد المرافق له من ضباط الشرطة رئيس الجمعية حجازي الجعبري ونائبه شادي سدر والدكتور خالد شاور عضو هيئة ادارية للجمعية و خميس قفيشة المشرف التربوي " .
واضاف البيان ان العقيد عوض ومسئولي الجمعية قاموا بعمل جولة على مرافق المدارس وتفقدوا المخيمات الصيفية حيث اطلعوا على الفعاليات التي تعطى للأطفال و شاركوهم في هذه الفعاليات ، وخلال هذه الجولة اكد العقيد عوض على ان الشرطة و كافة امكانياتها مسخرة لهؤلاء زهرات فلسطين وسنعطيهم كل ما لدينا من ثقافة تساعدهم في التكيف مع المجتمع وتزيد من طاقاتهم للعطاء لأنهم هم  المستقبل  .
واشار البيان ان الجعبري سلم العقيد رمضان عوض درع تذكاري شاكره على جهود الشرطة في تحقيق الامن والنظام العام وعلى تواصله الدائم مع الجمعية .
و قد ضم وفد الشرطة الرائد حسن الجبارين مدير المباحث العامة في شرطة المحافظة والرائد فؤاد ابو عرقوب مدير شرطة المرور بالمحافظة والملازم اول محمد جوابرة من العلاقات العامة لشرطة الخليل .
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر