وفد من الغرفة التجاريه يشيد بأداء الشرطة في نابلس

وفد من الغرفة التجاريه  يشيد بأداء الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2012/07/01 - 01:09 مساءا
نابلس – أشاد اليوم  وفد من الغرفة التجارية   في نابلس بأداء الشرطة ومهنيتها في التعاطي مع القضايا ومتابعتها .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن المقدم البزور مدير شرطة نابلس رحب بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة لمديرية الشرطة ، واستعرض الاوضاع في المحافظة وما تقوم به الشرطة من اجراءات لفرض الامن والنظام و أكد كذلك دعم الشرطة لجميع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي  والقطاعات التجاريه  التي من شأنها رفع الاقتصاد الوطني  , والشراكة الحقيقية في بناء الوطن ومؤسساته .
من جهتهم  ثمن أعضاء الوفد الدور الذي تقوم به الشرطة  وحضورها الدائم في العمل والاداء , وتواصلها الدائم مع المجتمع المحلي ومؤسساته , وكذلك  العبيء الملقى على عاتقها من خلال تامين المعارض التجاريه  وتنظيم الحركة المروريه وتنظيم البسطات والباعة المتجولون  والذي يتلمسه كل زائر الى المحافظة مما انعكس ايجابا على تطوير الاقتصاد  , وشكل  حالة من الاحترام المتبادل والثقة بين رجل الشرطة والمواطنين.
وفي نهاية اللقاء شكر المقدم البزور الوفد على هذه الزيارة مؤكدا على دعم الشرطة لكافة المؤسسات والجمعيات التي تهدف الى رفعة الوطن وخصوصا القطاع التجاري  كما شكر الوفد مدير الشرطة على حسن الاستقبال . وضم الوفد كل من الاخ عمر هاشم رئيس الغرفة التجارية والاخ سمير قادري نائب امين الصندوق  والاخ طايل حواري نائب امين السر في الغرفة التجارية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر