الشرطة تعقد محاضرة تثقيفية لمخيم صيفي زهرات التكنولوجيا في الخليل

الشرطة تعقد محاضرة تثقيفية لمخيم صيفي زهرات التكنولوجيا  في الخليل
تاريخ النشر: 2012/07/01 - 03:33 مساءا
الخليل : عقدت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية للمشاركين في المخيم الصيفي " زهرات التكنولوجيا " التابع لمركز شركاء في التنمية المستدامة " P S D  "  في الخليل .
و اوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " انه واستمراراً للعلاقات المميزة والاتصال والتواصل المستمر مع مركز التنمية المستدامة والشرطة ، عقدت ادارة العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل لقاء تثقيفي وإرشادي للمشاركين في المخيم الصيفي المقام بالمركز ، وقد حضر اللقاء مدير المركز ايمن شاهين والمشرف على المخيم اسامة حسين " .

و أشار البيان الى ان الرائد احمد عطاونة اكد اثناء المحاضرة على اهمية الثقافة المرورية داخل الاسرة الفلسطينية لانها هي نواة المجتمع وان هؤلاء الزهرات والاطفال المشاركين هم جيل الغد الذي سيبني المجتمع بكافة نواحيه .
وقد أجاب العطاونة على اسئلة الاطفال التي كانت تدل على مدى حب الاستطلاع لديهم لمعرفة بعض المفاهيم التي يعتبرونها دخيلة على ثقافة المجتمع الذي نعيش فيه ، مشيراً الى انه بالعلم والمعرفة نستطيع ان نميز ونعرف كل شيء .
و تحدث شاهين عن الدور الكبير التي تقوم به الشرطة داخل المجتمع وشكر جميع منتسبيها على الجهود التي يبذلونها لتحقيق الامن والامان ومدى تواصلهم مع مؤسسات المجتمع لتحقيق التكامل كل حسب دوره .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر