الشرطة والسياحة تطلقان مشروعا للتعريف بأريحا القديمة في المخيمات الصيفية

الشرطة والسياحة تطلقان مشروعا للتعريف بأريحا القديمة في المخيمات الصيفية
تاريخ النشر: 2012/07/02 - 09:40 صباحا
أريحا- أطلقت الشرطة ووزارة السياحية في أريحا اليوم مشروعا للتعريف بأريحا القديمة في المخيمات والنشاطات الصيفية التي تقام في هذه الفترة في المحافظة.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذا المشروع يهدف لتعريف الطلاب والطالبات المشاركين في المخيمات الصيفية بتاريخ المدينة القديم، وذلك ليتعرفوا على التطور الحضاري كونها أقدم مدن العالم، كما يشجع على السياحة الداخلية ،وزيارة المواقع الأثرية التي تزخر بها محافظة أريحا بشكل عام".
وقدمت سوزان صافي من العلاقات العامة في السياحية محاضرة وعرضت فيلما مصوراً لأكثر من 30 طفلا وزهره من المشاركين في النشاطات الصيفية في مركز الطفل التابع لبلدية أريحا، وبحضور الملازم أول إبراهيم قواريق ممثلا عن مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين، ومديرة المركز نادرة المغربي وعدد من المشرفين والمتطوعين في المركز، كما وزعت منشورات وإرشادات عن المواقع السياحية في المحافظة.
وأشار مدير السياحة في المحافظة إياد حمدان ، إلى أن هذا التعاون مع الشرطة  سيستمر في عدد من المخيمات الصيفية التي تبنت فيها الشرطة نشر التوعية ، مؤكداً إلى أن التوعية السياحية مهمة للأطفال ، وان مديرية الشرطة  قدمت الكثير في هذا المجال ، وهي أيضا ماضية في برامجها ونشاطاتها على مدار العام.
ويذكر أن هناك تعاونا مستمراً مابين الشرطة ومديرية السياحة عبر الشرطة السياحية وإدارة العلاقات العامة في الجانبين ، وهما عضوين دائمين في لجنة السلامة العامة التي تترأسها المحافظة ، والتي تشرف على جميع النشاطات والرقابة السياحية في المتنزهات والحدائق العامة والمواقع الأثرية.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر