المحافظ طوباسي و قائد منطقتي جنين و طوباس و قادة الاجهزة الأمنية يقدمون التهاني بعيد الشرطة الفلسطينية

المحافظ طوباسي و قائد منطقتي جنين  و طوباس و قادة الاجهزة الأمنية  يقدمون التهاني بعيد الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2012/07/02 - 10:09 صباحا
طوباس – زار  اليوم عطوفة محافظ محافظة طوباس  مروان الطوباسي ، يرافقه العقيد  محمد الأعرج قائد منطقة جنين و طوباس و العقيد صلاح بزور مدير الأمن الوقائي و المقدم بلال حالوب مدير جهاز المخابرات العامة و المقدم حسني مبارك مدير جهاز الاستخبارات العسكرية بالمحافظة  مديرية الشرطة مهنئين بعيد الشرطة الثامن  عشر ، وكان في استقبالهم المقدم حقوقي مقداد سليمان  مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في مديرية الشرطة .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون الكامل  ما  بين المحافظة و المؤسسة الأمنية لتعزيز الثقة والتواصل والعمل المشترك، وللتأكيد على مبدأ  تعزيز الشراكة بهدف تعزيز سيادة القانون و إحلال الأمن و النظام العام.
مضيفا البيان إن عطوفته تقدم  و من خلال مدير  شرطة محافظة طوباس  لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  خالص  التهنئة و التبريك  لسيادته  و لمرتبات  الشرطة الفلسطينية بشكل عام و لشرطة طوباس بشكل خاص بمناسبة عيد الشرطة الثامن عشر ،  و شاكرا جهودهم المميزة في الحفاظ على الأمن و السهر على  راحة المواطنين و حماية أرواحهم و ممتلكاتهم .
كما ابدا عطوفة المحافظ  تقديره  و إعجابه بالأداء المميز و الكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة من خلال الحالة الأمنية الايجابية و المستقرة في المحافظة و الذي انعكس بصورة ايجابية على  جميع المواطنين  بالمحافظة ، موضحا إن الشرطة الفلسطينية  قطعت شوطا كبيرا في هذا المجال ، وهذا دليل على النجاحات الكبيرة و المميزة التي حازت عليها الشرطة بمختلف إداراتها  في المسابقات الدولية على صعيد الاداء الإداري او الميداني .
و أضاف  عطوفته إن الشرطة و بمشاركة مختلف الاجهزة الأمنية هم الحارس الأمين و الدرع الواقي على مقدرات هذا الشعب ، و الذي يطمح إلى تحقيق حلمه بإقامة دولته المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.
من جهته رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان  مدير شرطة المحافظة بالسيد عطوفة المحافظ طوباس و قادة الاجهزة الأمنية ، و نقل له تحيات و تقدير سيادة  اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  ، و أضاف سليمان  أن شرطة طوباس تعمل و بالتنسيق و التعاون الكامل مع كافة الاجهزة الأمنية  في المحافظة ، لخدمة  المواطنين بمختلف فئاتهم ، و لبسط سيادة القانون و تبذل قصارى جهدها لحماية  أرواح و أعراض و ممتلكات المواطنين ، شاكرا للوفد الضيف هذه اللفتة الكريمة و التي تعزز الثقة بالنفس ، و تعبر عن عمق العلاقة القوية بين  المحافظة و الاجهزة الأمنية  .
و في نهاية الزيارة قدم عطوفة المحافظ  باسم المحافظة و قادة الاجهزة الأمنية درعا تقديريا لمدير شرطة المحافظة و لجميع منتسبي الشرطة  بهذه المناسبة ، متمنيا مزيدا من التقدم و التطور في أداء و عمل الشرطة الفلسطينية  .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر