الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية في مخيم (أشبال القدس) بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية في مخيم (أشبال القدس) بقلقيلية
تاريخ النشر: 2012/07/02 - 11:14 صباحا
قلقيلية – نظمت اليوم الشرطة محاضرة توعية حول السلامة المرورية لأطفال المخيم الصيفي (أشبال القدس) والذي ينظم من قبل مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في مسجد علي ابن أبي طالب في قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري وبصفة خاصة لمنتسبي ومنتسبات النوادي والمخيمات الصيفية وخاصة فئة الأطفال منهم .
وألقى هذه المحاضرة المساعد وسيم قادوس مسؤول قسم التوعية المرورية من شرطة المرور وتضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والمواطنين من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية كما تطرق إلى كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق .
بدوره قدم الشيخ خليل خضر مسؤول المخيم الصيفي الشكر للمؤسسة الشرطية على جهودهم بتوعية الجيل الناشئ وخلق ثقافة القانون في أوساطهم كونهم عماد الوطن وبناة المستقبل كما ثمنت جهودهم في حفظهم للأمن والأمان للمواطنين .
س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر