الشرطة تعقد محاضرة توعية لمخيم صيفي (بخطوة نصنع المستقبل) في الخليل

الشرطة تعقد محاضرة توعية لمخيم صيفي (بخطوة نصنع المستقبل) في الخليل
تاريخ النشر: 2012/07/03 - 12:52 مساءا
الخليل : عقدت الشرطة اليوم محـاضرة توعية و ارشاد للــمشاركين في الـــمخيم الصيفي " بخطوة نصنع المستقبل " التابع لمركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب في الخليل . و اوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة " انه واستمراراً للتعاون والاتصال والتواصل المستمر مع مركز علاج وتأهيل ضحايا التعذيب عقدت ادارة العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل لقاء توعيه وإرشاد للمشاركين في المخيم الصيفي المقام  بمدرسة التقوى الاساسية في بلدة بني نعيم ، وقد حضر اللقاء مديرة  المركز سناء كرجة و الاخصائية النفسية والاجتماعية نهاية ابو ريان والمشرفين على المخيم دلال مناصرة و سحر زماعرة و مهدي مناصرة و نضال زماعرة  " .
و أشار البيان الى ان الرائد احمد عطاونة اكد اثناء المحاضرة على اهمية التوعية المرورية لهؤلاء الاطفال لأنهم هم جيل الغد الذي سيبني المجتمع في المستقبل .
وقد أجاب العطاونة على اسئلة الاطفال التي كانت تدل على مدى اهتمام الطلبة وحبهم للتعرف على هذه المعلومات التي تزيد من صقل شخصيتهم وتوسيع مداركهم وتجعلهم يتعلمون ويعرفون ماذا يحدث في الواقع الذي يعشونه .
و قد إستمع العطاونة والمشرفين على المخيم لبعض مواهب المشاركين من خلال اعطائهم فرصة للحديث عن ميولهم ورغباتهم من خلال إلقائهم القصائد الشعرية .
و تحدثت مديرة المركز عن الدور الكبير التي تقوم به الشرطة داخل المجتمع حيث شكرتهم على ما يقومون به من جهد في حفظ النظام و اكدت على ان الفئة التي استهدفها المركز هم ابناء الاسرى والشهداء من اجل ترفيههم وقضاء وقت فراغهم باشياء يستفيدوا منها في حياتهم اليومية .
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر