الشرطة تنظم البرنامج الإذاعي أمن إف إم عن عدم تقبل المخالفة المرورية من قبل السائقين

الشرطة تنظم البرنامج الإذاعي  أمن إف إم عن عدم تقبل المخالفة المرورية من قبل السائقين
تاريخ النشر: 2012/07/03 - 12:55 مساءا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم حلقة إذاعية في البرنامج الأسبوعي أمن إف إم والذي يذاع على راديو الرابعة في الخليل حول عدم تقبل السائقين للمخالفة المرورية . وأوضح بيان أدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " انه قد تم اليوم عقد حلقة اذاعية من استديو الرابعة من خلال البرنامج الإذاعي " أمن إف إم " الهادف إلى حل مشاكل المواطنين ونشر التوعية القانونية بينهم و كان ضيف البرنامج توفيق دويك رئيس نقابة السائقين في الخليل و مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل الرائد احمد العطاونة " .
و أشار البيان الى ان دويك تحدث عن اهمية التعاون المشترك بين الشرطة والسائقين وتكون العلاقة بينهم مبنية على التكاملية والمحبة والتفاضلية  ، وفي حال تجاوز السائق للقانون عليه تقبل المخالفة لأنها تعتبر له بمثابة توجيه وإرشاد من اجل ان يلتزم بالقواعد المرورية ، مشيراً الى ضرورة نشر نشرات توعية لجميع المواطنين وخاصة على السائقين لتعزيز ثقافة المرور والقانون معاً لدى الجميع ، وعلى السائق ان يكون موقفه موقف انتماء وليس انتقاد .
وأضاف البيان بأنه قد جرى خلال البرنامج استقبال العديد من المكالمات والرسائل النصية من قبل المواطنين والتي جرى الإجابة عليها بكل موضوعية وشفافية من قبل الرائد العطاونة .
و تحدث احد المواطنين عن ارتفاع قيمة المخالفات التي تصل بعضها الى 700 شيكل وخاصة مخالفات الدرجة الاولى ، وناشد جهات الاختصاص اعادة النظر في ذلك  .
و يشار إلى أن البرنامج يذاع كل يوم ثلاثاء الساعة التاسعة والنصف صباحا على إذاعة راديو الربعة بتردد 88.6 , ويقدمه الرائد لؤي ارزيقات المفوض السياسي لشرطة بيت لحم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر