الشرطة تبدا فعالياتها مع المخيمات الصيفية في ضواحي القدس

الشرطة تبدا فعالياتها مع المخيمات الصيفية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2012/07/04 - 09:16 صباحا
ضواحي القدس – بدأت اليوم شرطة ضواحي القدس فعالياتها مع المخيمات الصيفية في ضواحي القدس . وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة ضواحي القدس وبالتعاون مع مديرية تربية القدس بدأت نشاطاتها مع المخيمات بزيارة مخيم صيفي كفر عقب حيث قام الرائد جميل بركات مدير مركز شرطة الرام بالتعرف بداية على الاطفال وذلك من اجل كسر الحاجز بينهم ومن ثم بدا بالحديث عن الشرطة والية عملها واهدافها .
وكان الشي الجديد والمهم هو مشاركة الاطفال بالعديد من الاسئلة والاجابة عليها حيث كان الهدف التعرف على الشرطة وعملها من خلال الاجابة على اسئلة الاطفال ومن خلال قصص هم شاهدوها وعايشوها بهدف ترسيخ مفهوم الشرطة لديهم بطريقة افضل من التلقين .
كما تم التطرق للحديث عن المخدرات واثارها وعن السير على الرصيف واشارات المرور ايضا من خلال امثلة تم سماعها من الاطفال .
هذا وشهد اللقاء مشاركة كبيرة وارتياح من قبل الاطفال المشاركين بالمخيم تجلى ذلك من خلال القصص المختلفة التي رواها الاطفال وكيفية قيام الشرطة بعملها .
يذكر ان المخيم الصيفي في كفر عقب  يجمع اكثر من ثلاثون طفل وطفلة تتراوح اعمارهم ما بين 6 – 12 سنة .
و ستشارك 11 مخيما صيفيا في مناطق العيزرية والسواحرة الشرقة وحزما وعناتا وبدو والقبيبة وبيت اجزا خلال خمسة عشر يوما تقوم من خلاله بعمل نشاطات توعوية ورياضية كثيرة تهدف الى انخراط الشرطة بالاطفال وتقوية جسور الروابط بينهم
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر