وفاة طفلة و اصابة 10 مواطنين بجراح في حوادث سير بجنين و الخليل

وفاة طفلة و اصابة 10 مواطنين بجراح في حوادث سير بجنين و الخليل
تاريخ النشر: 2012/07/05 - 09:09 صباحا
جنين –  توفيت اليوم الطفلة سلسبيل مشهور محمد أبو بكر (12) عام و أصيب أربعة من ذويها في حادث سير انقلاب ذاتي بجنين فيما اصيب 6 مواطنين آخرين بجراح بليغة في حوادث متفرقة بالخليل.
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان  طاقم خبراء حوادث المرور والإسعاف توجهوا الى شارع كفيرت اليامون بمحافظة جنين بعد وقوع حادث سير انقلاب ذاتي لمركبة حيث تم نقل المصابين الى المستشفى  وتوفيت الطفلة سلسبيل من سكان بلدة عانين وأصيب أربعة من ذويها إصابات متوسطة ويتلقون العلاج في مستشفى الشهيد خليل سليمان وباشر خبراء الحوادث في الشرطة التحقيق في الحادث  .
وفي ذات السياق أصيب  6 مواطنين بجراح بليغة  نتيجة حوادث سير تعرضوا لها في بلدات الظاهرية و يطا و حلحول شمال الخليل أدخلوا جميعاً الى مستشفى الميزان والأهلي لتلقي العلاج .
وأوضح البيان " بأنه وبناء على بلاغ ورد لشرطة العمليات حول وقوع عدد من حوادث السير في مناطق مختلفة من المحافظة " حلحول ، يطا ، الظاهرية " مباشرة تحركت طواقم الشرطة لحوادث السير لمكان وقوع الحوادث وتم معاينتها والتعرف على ملابساتها " .
وأضاف البيان بأن حادث وقع نتيجة تصادم مركبة و دراجة نارية غير قانونية كان يستقلها شقيقان , مما أدى لإصابتهم بجروح وصفت بالخطيرة , نقلوا على إثرها لمستشفى الميزان بمدينة الخليل لتلقي العلاج ، الأمر الذي دعا إلى توقيف السائق لحين استكمال إجراءات التحقيق .
و تم متابعة ثلاث حوادث سير و منها حادث انقلاب ذاتي لمركبة في ارض منخفضة عن الشارع نتج عنه اصابة شقيقتان لعدم الالتزام بالتدابير والسلامة المرورية ، و حادثي دهس احدهما في بلدة حلحول لحاجة مسنة 65 عام والآخر في الظاهرية لطفل 11 عام  .
و قامت الشرطة بالرسم الهندسي الكامل لكافة الحوادث وتبين اسبابها عدم الالتزام بالسرعة المحددة وفقدان السيطرة على المركبات ، و قيادة مركبات غير قانونية .
و تدعو الشرطة جميع المواطنين لعدم السماح لأبنائه بقيادة المركبات غير القانونية لما تشكله من خطورة بالغة على حياتهم ولافتقارها لشروط السلامة العامة وعدم صلاحيتها للسير على الطرقات .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر