الشرطة تتصل بمواطن وتبلغه بأن منزله تعرض للسرقة منذ شهور دون علمه

تاريخ النشر: 2012/07/05 - 09:39 صباحا
بيت لحم – تفاجئ مواطن باتصال من الشرطة تبلغه بأن منزله تعرض لعدة سرقات متباعدة منذ اشهر فاقت ال 80 ألف شيقل و أنها ألقت القبض على السارق في بيت لحم .
و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مواطناً قدم بلاغاً لشرطة بيت لحم حول المصاريف المبالغ فيها من قبل ابن شقيته الذي يتقاضى راتب بسيط نسبة الى حجم مصروفاته ، حيث استدعت شرطة المباحث الشاب ( 18 عام ) و بالبحث معه افاد بقيامه بعدة سرقات بدأت منذ سبعة اشهر من منزل مالك المكتبة التي يعمل فيها منذ عام .
و تابع البيان أن المتهم قام بنسخ مفتاح منزل مالك المكتبة وتردد عليه في اوقات غياب اصحابه وتواجدهم في المكتبة حيث فتح خزنة المنزل وعثر بداخلها على مبالغ ماليه مختلفة الفئات و سرق منها مبلغ 10آلاف  دولار أمريكي و4 آلاف دينار أردني و90 يورو، كما واعترف بسرقة 10 عشرة آلاف شيكل من المكتبة خلال فترات متباعدة. و قد استدعت الشرطة صاحب المنزل الذي تفاجئ بالسرقات التي لم يدركها ، وتبين بأن المتهم قام بشراء أجهزة وسدد ديون و أودع مبلغ مالي في البنك و أقرض مبلغ 11400 شيكل لاقرابئه دون علمهم بان المبلغ مسروق. و اكد البيان أنه تم احالة المتهم الى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوي بحقه ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر