الشرطة تشارك في حفل اختتام المخيم الصيفي (صيف وكيف) في قلقيلية

الشرطة تشارك في حفل اختتام المخيم الصيفي (صيف وكيف) في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/07/07 - 12:25 مساءا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في حفل اختتام المخيم الصيفي المشترك صيف وكيف والذي نظم في جمعية المرابطات الخيرية في مدينة قلقيلية  .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن جمعية المرابطات الخيرية وبالتعاون والتنسيق مع مديرية شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم ومع عدد من مؤسسات المجتمع المحلي نظموا اليوم حفل اختتام للمخيم الصيفي المشترك (صيف وكيف) والذي نظم في مقر جمعية المرابطات بحضور الرائد معاذ جبر نائب مدير مركز شرطة المدينة وممثلا عن مدير شرطة المحافظة وإدارة العلاقات العامة والإعلام وأ. خالد عرباس ممثلا عن مدير التربية والتعليم أ. ميسون صبري رئيسة الجمعية ونائبتها أ. أميرة عناية مديرة المخيم الصيفي والمتطوعات والمنشطات في المخيم والأطفال المشاركين والمشاركات في المخيم الصيفي والأمهات الآباء وعدد من ممثلي المؤسسات الشريكة في المخيم .
وخلال الحفل ألقى الرائد معاذ جبر كلمة نيابة عن مدير شرطة المحافظة ناقلا فيها تحيات كافة منتسبي شرطة قلقيلية إلى الحضور جميعا مباركا للمشاركين والمشاركات اختتام المخيم الصيفي الذي ينظم للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع شرطة قلقيلية ومع عدد من المؤسسات والجمعيات الشريكة موضحا أن المخيم استهدف اكبر فئة من الأطفال من كلا الجنسين وشمل على عدد كبير من الزوايا منها التثقيفية والتعليمية والرياضية والألعاب المفيدة للأطفال وعلى زاوية خاصة تحدثت عن تشجيع الأطفال على القراءة والمطالعة .
مؤكدا أن شرطة قلقيلية قدمت خلال المخيم الصيفي عدد من الفقرات والزوايا منها تقديم المعلومات الثقافية الأمنية كما وتم تقديم محاضرات شرطية تثقيفية حول موضوع المرور والإشارات المرورية وكيفية التعامل مع رجل الشرطة وخاصة شرطي المرور وكانت على عدة مراحل ومنها نظرية علمية وعملية موضحا أن الهدف من مشاركة الشرطة في مثل هذه النشاطات والفعاليات التي تستهدف فئة الأطفال هي كسر الحاجز ما بين الطفل ورجل الأمن وخاصة الشرطي وتقوية العلاقة بينهما وتعزيز الثقة فيما بينهم .
كما تم خلال الحفل الختامي للمخيم إلقاء العديد من الكلمات ومنها لرئيسة الجمعية والتربية والتعليم ومديرة المخيم الصيفي وكلمة الأطفال المشاركين والمشاركات في المخيم كما تخلل الحفل الختامي تنظيم عدد من الفقرات الفنية والأغاني الشعبية والمسرحيات الهادفة كما تم تنظيم معرض خاص بأطفال المخيم الصيفي (صيف وكيف) شمل على عرض للأشغال اليدوية والرسومات التي قام برسمها أشبال المخيم في فترة المخيم إضافة إلى عرض روبرتاج صور وتقرير عن النشاطات والفعاليات التي نفذت في المخيم من ندوات وورشات عمل والعاب رياضية وترفيهية وزوايا مختلفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر