الشرطة والاقتصاد الوطني يعقدان اجتماعا لبحث آليات العمل المشترك

الشرطة والاقتصاد الوطني يعقدان اجتماعا لبحث آليات العمل المشترك
تاريخ النشر: 2012/07/09 - 09:53 صباحا
طولكرم - التقى صباح اليوم المقدم حقوقي معروف البربري مدير شرطه محافظة طولكرم بمدير مكتب وزاره الاقتصاد الوطني في المحافظة .
وأوضح بيان اداره العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الاجتماع عقد لتوضيح آلية العمل المشترك لحماية المواطن والمستهلك وخاصة مع حلول شهر رمضان الفضيل .
وأشاد مدير الاقتصاد الوطني بدور الشرطة الريادي والمتميز على مدى الفترات السابقة وأعتبر أن الشرطة هي الشريك الأساسي لوزارة الاقتصاد الوطني ،  و مع حلول شهر رمضان المبارك تم الاتفاق على عمل غرفه عمليات مشتركه مابين وزاره الاقتصاد الوطني والشرطة  من اجل مراقبه الأسواق والبسطات والتركيز على تواريخ الانتهاء والإنتاج لسلع ، و القيام بجولات ميدانية تفتيشية لهذا الغرض. .
وقدم السيد كمال غانم مدير مكتب الاقتصاد الوطني شكره وتقديره لمدير شرطه المحافظة المقدم معروف البربري على تعاونه الدائم والمستمر في تسهيل مهمة موظفي الوزارة كما قدم  توضيحا شاملا عن رؤية وزاره الاقتصاد في مراقبه الأسعار والتأكد من مدى صلاحيتها .
وأكد المقدم حقوقي معروف البربري أن الشرطة تعمل مع شركائها من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني والسهر على راحته مبينا استعدادات الشرطة لتقديم يد العون والمساعدة لموظفي وزاره الاقتصاد الوطني إثناء قيامهم بجولاتهم التفتيشية .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر