اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة يشيدون بأداء الشرطة في قلقيلية

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة يشيدون بأداء الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/07/09 - 10:47 صباحا
قلقيلية –  أشاد اليوم وفد من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بأداء شرطة محافظة قلقيلية خلال زيارتهم لمديرية شرطة قلقيلية والتقوا فيها بمدير شرطة المحافظة وبعدد من الضباط وتم خلال الزيارة بحث سبل التعاون المشترك ما بين الطرفين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها أ. رياض عامر مدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومسئول اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ويرافقه منسقي المخيمات الصيفية  أ. مروان حجاوي وأ. عماد عزوني وأعضاء من اللجنة الوطنية وعدد من موظفي الشباب والرياضة لشرطة قلقيلية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين .
من جانبه تحدث المقدم موسى يدك ناقلا تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة إلى الوفد الزائر ومؤكدا لهم إن الشرطة  بكافة إداراتها وأقسامها تعمل على تعزيز  الشراكة مع  كافة المؤسسات بمختلف مجالاتها الرياضية والثقافية والخدماتية والتعليمية والاجتماعية وغيرها من المجالات التي تعمل على تقوية العلاقة ما بين الطرفين ومد جسور الثقة ما بين جهاز الشرطة والمجتمع المحلي بكافة مؤسساته واطيافة موضحا أن الشرطة تضع نصب عينها المجال الرياضي على سلم أولوياتها وذلك من خلال  العمل على توفير أجواء الأمن والنظام  خلال إقامة المخيمات والنوادي الصيفية والفعاليات الرياضية مؤكدا إن شرطة المحافظة على استعداد تام وفي أي لحظة لتقديم كل ما يلزم لإنجاح المخيمات النوادي الصيفية وغيرها من الفعاليات المشتركة التي تنظم في المحافظة .
وبدوره تحدث أ. رياض عامر مثمنا دور جهاز الشرطة الفلسطينية وعلى رأسها مديرها العام السيد اللواء حازم عطا الله على جهودهم التي يبذلوها لإنجاح المخيمات والنوادي الصيفية التي تضم اكبر فئة من الأطفال من الأشبال والزهرات وتقديم يدو العون والمساعدة لإنجاحها كما أشاد عامر والوفد المرافق له بدور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والالتزام بالقانون في المحافظة الذي  أصبح ملموسا في الحياة اليومية من خلال القضاء على جميع المظاهر السلبية بداخله مثمنا دعم الشرطة للفعاليات الرياضية سواء على صعيد حفظ الأمن والنظام خلال الأنشطة الرياضية أو المشاركة الشرطية بهذه الفعاليات وخاصة بالمخيمات والنوادي الصيفية .
وأوضح البيان أن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومختلف المؤسسات والفعاليات الرياضية في المحافظة و تطوير الرياضة الجماعية والمساهمة في إبراز وتفعيل  النوادي والمخيمات الصيفية والحركة الرياضية بشكل عام وأيضا  لتجسيد اهتمام الشرطة بالمخيمات والنوادي الصيفية وبالأندية  الشبابية ومشاركتها بالأنشطة الرياضية المتنوعة في المحافظة .
مضيفا انه وخلال الزيارة تم بحث عدة أمور مشتركة ما بين الطرفين ومنها إطلاق مخيم أصدقاء الشرطة الرابع والذي سينفذ للمرة الرابعة في محافظة قلقيلية بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ولوضع الخطط اللازمة لإنجاحه بالشكل الصحيح والذي سينظم بإدارة الرائد إياد عيسى مدير إدارة التفويض السياسي وإدارة العلاقات العامة والإعلام ومركز شرطة المدينة وإدارة المرور وقسم الأحداث والمباحث العامة في شرطة قلقيلية .

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر