كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف مخيم طلائع الشرطة في أريحا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف مخيم طلائع الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/07/15 - 10:42 صباحا
أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم، مخيم طلائع الشرطة من محافظة سلفيت والذي تنظمه الشرطة ومديرية الصحة والشؤون الاجتماعي  تحت عنوان" شباب واعي بلا مخدرات".
[slideshow id=178]
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن مدير الكلية المقدم زاهر صباح استقبل المشرفين على المخيم وأكثر من 50 طفلا أعمارهم مابين 12-15 عاماً والمشاركين في المخيم منذ أسبوعين في مدينة سلفيت، حيث قدم لهم عرضا مصورا على الكلية وتاريخ إنشائها وعن الدورات التي تقدم فيها للضباط وكافة منتسبي الشرطة".
وتجول المقدم صباح والأطفال في عدد من مرافق الكلية يرافقهم الرائد سامر نعمان مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة سلفيت ، ومدير فرع المخدرات هناك النقيب ضرغام عامر ، وحليمة ماضي المشرفة من وزارة الصحة، وتعرف الحضور على المرافق الكبرى ومنها المسرح وصالة الرياضة ومجمع النشاطات وصالة الطعام.
وفي نهاية الزيارة قدم المشرفون على المخيم درعاً تقديرياَ للمقدم صباح على حفاوة الاستقبال والضيافة، ودرع آخر لمدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا والأغوار النقيب إياد دراغمة لدورة في إنجاح نشاطات المخيم في أريحا ، وحضر الاستقبال أيضا نائب مدير فرع العلاقات في أريحا الملازم أول إبراهيم قواريق ،ونائب مدير الشؤون الإدارية  في الكلية الملازم أول فؤاد أبو زهره وعدد من المدربين والضباط.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر