وفد من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية يزور مخيم أصدقاء الشرطة الرابع في قلقيلية

وفد من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية يزور مخيم أصدقاء الشرطة الرابع في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/07/15 - 12:54 مساءا
قلقيلية - قام اليوم وفد من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بزيارة إلى المخيم الصيفي الشرطي (أصدقاء الشرطة الرابع) والذي ينظم من قبل مديرية شرطة قلقيلية واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة أن أ. رياض عامر رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومدير المجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظة ويرافقه الأسير المحرر أكرم منصور أقدم ثاني أسير محرر في الأسرى المحررين الفلسطينيين والذي قضى أكثر من 33 عام داخل السجون الإسرائيلية وأ. محمد سليم رئيس التجمع الوطني لأسر الشهداء وأعضاء من اللجنة الوطنية قاموا اليوم بزيارة إلى مخيم أصدقاء الرابع الذي ينظم في المدرسة التركية من قبل مديرية شرطة قلقيلية واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وكان في استقبالهم ولقائهم مدير المخيم الرائد إياد عيسى والمنشطين والنشطات في المخيم وقد اطلع الوفد الزائر على سير العمل في المخيم وطبيعة الزوايا التي يضمها والتي تقدم للأشبال والزهرات .
وبدوره رحب مدير المخيم الرائد إياد عيسى بالوفد الزائر ناقلا إليهم تحيات السيد مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك ونائبه وكافة منتسبي شرطة قلقيلية ومقدما لهم شرحا كاملا عن المخيم الشرطي التخصصي والزوايا التي تقدم للأشبال والزهرات خلال أيام المخيم موضحا لهم أهمية تنظيم وإقامة مثل هذه المخيمات والنوادي الصيفية لما تشكله من أهمية في حياتنا وفي حياة أبنائنا من الأشبال وزهرات والتي تعود بالفائدة الكبيرة عليهم مؤكدا على فخره واعتزازه بالمشاركة في المخيم لما يجسده من تقدم وتطور ملحوظ وهو ما يعكس الرغبة العالية بالمشاركة في المخيمات لدى الجميع داعيا اللجنة الوطنية للمخيمات بضرورة الاستمرار في دعم المخيمات الصيفية التي تستهدف الأشبال والزهرات .
ومن جانبه أعرب أ. رياض عامر وبعد استماعه لشرح مفصل عن زوايا المخيم وطبيعة الأنشطة المنفذة عن إعجابه بالزوايا والفقرات التي تقدم من قبل المنشطين والمنشطات في المخيم الصيفي كما أشاد في المخيم الصيفي الشرطي التخصصي والذي ينفذ للعام الرابع على التوالي بنجاح وتفوق وكل ما يقدم فيه للأشبال والزهرات مؤكدا أن هذا المخيم له من التميز الكثير إذ يعتبر مخيم تخصصي مميز يستهدف تنمية الروح والنشاط والتعاون بين المشاركين ويعمل على كسر الحاجز ما بين رجل الأمن وخاصة الشرطي والمواطن وخاصة فئة الأطفال موضحا أن هذه الأنشطة المنفذة في المخيم هي أنشطة قيمة جدا إذ تنمي القدرة لدى الأطفال وتعمل على تقوية شخصيتهم وتعطي صورة مشرفه عن هذه الأنشطة موضحا أن اللجنة الوطنية تقوم بزيارات إرشادية وإشرافية على المخيمات المنفذة باستمرار بهدف عمليات التوجيه وتحسين الأداء وصولا للتميز وتحقيق المخرجات لهذه المخيمات .
وفي ذات السياق شاركت مديرية شرطة قلقيلية اليوم اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية خلال زيارتها إلى عدد من المخيمات النوادي الصيفية في المحافظة حيث قاموا بزيارة مخيم فلسطين في عيون اسر الشهداء الرابع ومخيم العودة ومخيم العمرية ومخيم الشهداء ومخيم الصديق ومخيم الشارقة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر