الشرطة تشارك في حفل اختتام فعاليات مخيم فلسطين في عيون اسر الشهداء في قلقيلية

الشرطة تشارك في حفل اختتام فعاليات مخيم فلسطين في عيون اسر الشهداء في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/07/17 - 07:50 صباحا
قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في حفل اختتام فعاليات المخيم الصيفي (فلسطين في عيون اسر الشهداء الرابع) في قلقيلية .
[slideshow id=182]
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن أسرة مخيم فلسطين في عيون اسر الشهداء الرابع التابع للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في محافظة قلقيلية وبدعم من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية نظمت اليوم حفل اختتام فعاليات المخيم والمنعقد منذ 10 أيام في المدرسة السعدية بحضور عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا ومدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من قادة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية ورئيس بلدية قلقيلية وأعضاء الهيئة الإدارية في البلدية وأهالي الشهداء والأسرى.
وقد رحب أشبال وزهرات المخيم بعرض الصيحات الترحيبية وصيحات المخيم والمجموعات والتي تمثلت في مجموعات الشهيد ياسر عرفات وشهداء الجدار وشهداء الأرقام وشهداء فلسطين في الخارج  والأسير المحرر أكرم منصور .
وقد تخلل حفل الاختتام عدد من الكلمات أكدوا فيها جميعا على دعم السلطة الوطنية الفلسطينية لذوي الشهداء والأسرى وعائلاتهم مشيدين بدورهم في التضحية من اجل رفعة الوطن واستقراره ومثمنين دور التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في دعم هذه الشريحة ودروه في تعزيز دور أبنائهم في المجتمع الفلسطيني من خلال عمل المخيمات والنوادي الصيفية الهادفة .
وفي كلمة لنائب الأمين العام للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين وإدارة المخيم فقد قدم السيد محمد سليم شكره الجزيل لكافة المؤسسات الداعمة للمخيم ممثلة في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والأخوة وعلى رأسهم عطوفة محافظ قلقيلية ومدير شرطة محافظة قلقيلية ومدير التربية والتعليم وإدارة مدرسة السعدية الثانوية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومديرية الصحة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وأهالي الشهداء والأسرى  وأوضح رؤية التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في التواصل مع كافة المؤسسات من اجل خلق الأجيال الناشئة والواعية بحقوقها وواجباتها من اجل الغد المشرق .
وقد تم عرض انجازات الأشبال والزهرات الممثلة في زوايا الفنون والأعمال اليدوية والكتابة الإبداعية ومن والتثقيف المدني والوطني وعرض العاب الجمباز والألعاب الرياضية . وخلال الحفل ألقى ابن الشهيد عبد الرحمن ياسين ( سمير ) قصيدة شعرية مؤثرة تحاكي معاناة أهالي الأسرى والشهداء . وتم تكريم أبناء الشهداء وذلك بتقديم الهدايا والجوائز لهم كما تم تكريم عدد من المؤسسات الداعمة للمخيم الصيفي  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر