أريحا: الاحتفال بتخريج دورة متخصصة لمدراء العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة

أريحا: الاحتفال بتخريج دورة متخصصة لمدراء العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة
تاريخ النشر: 2012/07/17 - 11:57 صباحا
أريحا- احتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ، بتخريج دورة تخصصية لمدراء أفرع العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظات .
[slideshow id=186]
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و العلام في الشرطة " أن مدير الكلية المقدم زاهر صباح ومدير ادارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة المقدم منصور خزيمية حضرا حفل تخريج الضباط المشاركين وعددهم 13 ضابطا ،  وجاءت الدورة تحت عنوان " الصحف اليومية كأحد أدوات تنمية التفكير ألابتكاري " و التي حاضر فيها مستشار وزارة الحكم المحلي للتنمية الإدارية محمد القاروط " .
و تلقى المشاركون بالدورة والتي استمرت لمدة 3 شهور بواقع 45 ساعة تدريبية ، تدريبات نظرية و عملية في عدد من المواضيع أهمها الإدارة الناجحة و الاتصال الفعال والتنمية البشرية ، وهي هدفت وحسب ما ذكره القاروط إلى إدخال تحسينات على الثقافة المجتمعية في كيفية استثمار الموارد المتاحة وتوظيفها لتحسين جودة ونوعية الحياة ، و أيضا التدريب على مهارات استخدام الصحف اليومية لتنمية التفكير " .
و أشار المقدم صباح إلى أن الكلية ماضية في برامجها لتأهيل وتدريب كافة منتسبي الشرطة ضباطا وأفراد ، بما يسهم في تقديم الخدمة المميزة للمواطنين و التواصل معهم بمهنية و اقتدار واحتراف ، وانه طرحت مع بداية العام الحالي برامج تدريبية متخصصة لكثير من إدارات الشرطة ، فيما سيكون هناك نقلة نوعية في التدريب الالكتروني في المرحلة المقبلة .
ومن جهته دعا المقدم خزيمية الضباط لنقل خبراتهم الإبداعية و الابتكارية  في هذه الدورة لغيرهم من الضباط ، ومعلنا أن ادارة العلاقات العامة مستمرة في التطوير في عدد من المجالات أهمها الشرطة المجتمعية و الإعلام بكل أقسامه وتفرعاته ، وان الطواقم ستزود بكثير من الإمكانيات وباهتمام مباشر من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله سواء في مجال التدريب و التأهيل أو الإمكانيات اللوجستية .
وألقى مدير فرع العلاقات العامة في شرطة محافظة نابلس الرائد اشرف مطلق كلمة شكر و امتنان نيابة عن زملائه لطاقم كلية الشرطة والمدرب وإدارة العلاقات العامة وشرطة محافظة رام الله على ما قدموه من دعم للدورة ، وتسلم المشاركين في نهاية الحفل شهادات الدورة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر