أثناء زيارته لشرطة رام الله وتناوله وجبة الافطار . . اللواء حازم عطاالله : مهمتنا الحفاظ على أرواح وممتلكات وحريات المواطنين

أثناء زيارته لشرطة رام الله وتناوله وجبة الافطار . . اللواء حازم عطاالله : مهمتنا الحفاظ على أرواح وممتلكات وحريات المواطنين
تاريخ النشر: 2012/07/31 - 10:04 صباحا
رام الله – أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية  ، أن الشرطة تعمل بناءا على عقيدة وطنيه ثابتة ورؤية واضحة تتمثل في تحقيق الأمن بمفهومه الشامل والذي يضمن الحفاظ على أرواح وممتلكات وحريات المواطنين مع الالتزام الكامل بالقانون الأساسي الفلسطيني وكافة مواثيق ومعاهدات حقوق الإنسان من منطلق أننا شرطة وطنيه وجزء من النسيج المجتمعي الفلسطيني .
جاءت أقوال اللواء عطا الله أثناء زيارته لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة حيث التقى بمدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي ومدراء الادارات والأقسام والمراكز وتناول معهم طعام الافطار ، وأكد خلال لقائه أن حرية الرأي والتعبير مكفولة بالقانون ، وان مهمة الشرطة تسهيل وتأمين حرية الرأي والتعبير طالما لم يكن هناك أي تعدي على الممتلكات الخاصة والعامة أو خرق للقانون .
وأضاف سيادته أن الشرطة عملت طوال السنوات الماضية على التواصل مع الجمهور بكافة هيئاته ومؤسساته بهدف الوصول إلى الطرق الأمثل لتحقيق الأمن والأمان وعقدت في سبيل ذلك شراكات دائمة هادفة إلى إشراك المجتمع لمحاربة الجريمة من منطلق أن الأمن مسؤولية الجميع وعلى أسس وقواعد عمل الشرطة المجتمعية .
وفي نهاية اللقاء اثنى اللواء عطا الله على مدير وضباط وافراد شرطة المحافظة لما يبذلوه من جهد كبير خدمة للوطن والمواطن .

D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر