الشرطة تفض شجارين وتقبض على 39 شخص في الخليل وقلقيلية

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 39 شخص في الخليل وقلقيلية
تاريخ النشر: 2012/08/01 - 07:42 صباحا
محافظات : فضت الشرطة فجر اليوم شجارين وألقت القبض على 39 شخص من المشاركين فيها بمحافظتي الخليل و قلقيلية  .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وقوع عدة مشاجرات بين المواطنين في بلدات بيت كاحل وتفوح , مباشرة تحركت دوريات من الشرطة لمكان وقوعها من أجل السيطرة عليها وإعادة الهدوء والنظام للشارع العام , حيث تمكنت الشرطة من القبض على 25 شخص من المشاركين والمتسببين في وقوعها " .
وأضاف البيان بأن المتشاجرين قد استخدموا الحجارة والعصي والأدوات الحادة , حيث نتج عن ذلك تحطيم لزجاج عدد من المركبات وإصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة , نقلوا على إثرها لمستشفيات المحافظة لتلقي العلاج .
وفي ذات السياق تحركت قوة من مركز شرطة كفر زيباد تساندها قوة من شرطة قلقيلية إلى بلدة حجة وفضت شجاراً و ألقت القبض على 14 شخصا من المشاركين والمتسببين فيه .
وأضاف البيان بأن المتشاجرين قد استخدموا الحجارة والعصي والأدوات الحادة أثناء الشجار مما أدى لوقوع إصابة شخصين من بينهم احدهم إصابته باله حادة في الرأس وتم تحويله إلى المشفى الحكومي في المدينة ولصعوبة حالته الصحية تم تحويله إلى إحدى المشافي في مدينة نابلس .
وأكد البيان انه تم إحالة جميع المتهمين والمشاركين والمتسببين بالمشاجرات الى النيابة العامة من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر