الشرطة والهلال الأحمر والصليب الأحمر يبحثون سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة والهلال الأحمر والصليب الأحمر يبحثون سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2012/08/02 - 01:13 مساءا
قلقيلية – قام اليوم وفد من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والصليب الأحمر الدولي بزيارة إلى مديرية شرطة قلقيلية والتقوا خلالها بنائب مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مصعب يحيى وعدد من الضباط وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز المشترك فيما بينهم .
وأفاد بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تهدف إلى بحث  سبل تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والصليب الأحمر في المحافظة وفي كافة القضايا المتعلقة بين الطرفين لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ولتقديم أفضل الخدمات من كلا الطرفين للمواطن .
و من جهته رحب المقدم مصعب يحيى بالوفد الزائر و أكد على الدور الايجابي والإنساني التي يقوم فيه كلا المؤسستين الهلال الأحمر والصليب الأحمر والخدمات الإنسانية التي تقدم من قبل الطرفين للمواطن مثمنا الشراكة القائمة ما بين الشرطة والجمعية والصليب الأحمر في تنفيذ عدد من النشاطات المشتركة وتنظيم الدورات والمحاضرات واللقاءات المشتركة شاكرا جمعية الهلال الأحمر وإدارتها والصليب الأحمر وإدارته وطاقمهما على جهودهم في هذا التعاون المشترك مؤكدا على استمراره وتطويره مستقبلا .
ومن جانبهم تقدموا الوفدين بالشكر والتقدير لنائب مدير شرطة قلقيلية على حسن الاستقبال لهم وعلى تعاونه الدائم معهم مثمنين دور الشرطة في حفظهم للأمن وتوفير الأمان للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة كما أشادوا بالتعاون الجيد والبناء ما بين الجميع ومعددين الانجازات التي تم تحقيقها على صعيد الدورات في الإسعافات الأولية وفي القانون الدولي الإنساني لعدد من منتسبي شرطة المحافظة وفي عدد  من المجالات والدورات الاستكمالية والمتقدمة في موضوع إدارة الكوارث .
وتباحث الأطراف جميعا في سبل تطوير الشراكة المستقبلية لتنفيذ عدد من النشاطات والفعاليات المشتركة بين الجميع كما تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الجميع .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر