العميد فواز داود: الشرطة الفلسطينية تتقدم بجهود ضباطها وأفرادها وشراكة المواطنين

العميد فواز داود: الشرطة الفلسطينية تتقدم بجهود ضباطها وأفرادها وشراكة المواطنين
تاريخ النشر: 2012/08/05 - 09:05 مساءا
بيت لحم – أكد العميد فواز داود مساعد مدير عام الشرطة الفلسطينية للقوى البشرية على تقدم الشرطة بجهود ضباطها وأفرادها وشراكة المواطنين معها نحو تحقيق سيادة القانون.
وقال العميد داود "الشرطة الفلسطينية تعمل بكل الظروف ورغم الصعوبات، انطلاقا من واجب وطني راسخ في أذهان ضباطها وأفرادها، وهي ماضية بالتقدم نحو المهنية بجهود أبنائها، ودعم مواطنينا نحو الشراكة الحقيقية في تعزيز سيادة القانون وتحقيق الأمن الاجتماعي".
وأضاف "تقدم الشرطة خدماتها للمواطنين دون تمييز وفقا للقانون والتزاما بالتعليمات وتوجيهات القيادة، كما أن الشرطة تحرص على أداء متميز مبني على احترام حقوق المواطن والحفاظ على كرامته".
جاء ذلك خلال زيارة قام بها لمديرية شرطة محافظة بيت لحم، حيث كان باستقباله المقدم خالد التميمي مدير شرطة المحافظة، وتناول وجبة الإفطار مع مدراء الإدارات والمراكز والأقسام. وخلال لقائه بالضباط نقل العميد داود تحيات اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة مشيداً بجهود شرطة محافظة بيت لحم وخاصة في مجال تسهيل تأمين وصول المصلين من محافظتي بيت لحم والخليل باتجاه القدس المحتلة لأداء صلوات الجمعة في المسجد الأقصى المبارك.

D.B


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر