الشرطة تؤمن دخول 45 الف مواطن من بيت لحم إلى القدس

الشرطة تؤمن دخول 45 الف مواطن من بيت لحم إلى القدس
تاريخ النشر: 2012/08/18 - 09:15 صباحا
بيت لحم - أعلنت الشرطة استنفارا كاملاً لقوتها العاملة في مدينة بيت لحم استعدادا لاستقبال عيد الفطر السعيد وأمنت دخول ما يزيد عن 45 ألف مواطن من محافظتي بيت لحم والخليل باتجاه مدينة القدس المحتلة لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان.
وفي بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان شرطة بيت لحم وضمن الترتيبات الخاصة في منطقة شمال بيت لحم ، التي ما زالت تخضع لسيطرة قوات الاحتلال ، انتشرت قوة كبيرة من الشرطة ، شاركت بها مختلف الإدارات والمراكز ، ساندها في المهمة قوة من الأمن الوطني وضباط الارتباط العسكري وارتباط الشرطة وطاقم الاسعاف التابع للهلال الأحمر الفلسطيني .
اللواء جهاد الجيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني والمقدم خالد التميمي كانا على رأس القوة العاملة وقاما بمتابعة الإجراءات عن كثب، استمعا لآراء المواطنين واقتراحاتهم.

اللواء الجيوسي أشاد بعمل الشرطة ووصفه بالانجاز العظيم الذي كان له الفضل في تأمين دخول اكبر عدد ممكن من المواطنين وممارسة حقهم بأداء الصلوات في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك. وقال "نحن في قيادة الأجهزة الأمنية نلاحظ جاهزية الشرطة وتقدمها نحو التميز وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق رغم الصعوبات، وأضاف: ما شاهدته من جهود عظيمة في تنفيذ الترتيبات الخاصة شمال بيت لحم واستقبال عشرات الآلاف من المواطنين من محافظتي بيت لحم والخليل، بالرغم من الصيام وضغط العمل والوقوف لساعات طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة من اجل المواطن ودعم حقه بالدخول إلى القدس عاصمة الدولة الفلسطينية".
من جانبه رحب المقدم خالد التميمي بتواصل اللواء الجيوسي مع الشرطة طيلة الشهر الفضيل وزيارته التفقدية للقوة العاملة بجميع أيام الجمعة ، وأكد بان شرطة محافظة بيت لحم تبذل قصارى جهدها وتعمل على محورين الأول في تأمين حركة المتسوقين في أسواق مدينة بيت لحم القديمة، و مع اقتراب عيد الفطر السعيد حيث تسجل ازدحامات مرورية واكتظاظ الأسواق بالمواطنين. وأضاف: تعمل الشرطة من اجل تعزيز فرحة المواطنين وتوفير أجواء مناسبة وعظمة هذا الشهر الفضيل، أما المحور ثاني وهو ترتيبات تأمين دخول عشرات الآلاف من المواطنين إلى حاجز القدس الجنوبي.
D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر