مدير شرطة قلقيلية يتفقد أسواق المدينة ويقدم التهاني للمواطنين

مدير شرطة قلقيلية يتفقد أسواق المدينة ويقدم التهاني للمواطنين
تاريخ النشر: 2012/08/18 - 09:24 صباحا
قلقيلية – تفقد مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدّم حقوقي موسى يدك اليوم أسواق المدينة واطلع على أوضاعها التجارية وأحوال الباعة والمواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم وقدم التهاني لهم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك ويرافقه عدد من الضباط من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة قاموا صباح اليوم بجولة تفقدية على أسواق مدينة قلقيلية واطلعوا على أوضاعها الاقتصادية واستمعوا إلى العديد من الملاحظات من المواطنين المتجولين والباعة وقدموا التهاني للمواطنين باسم جهاز الشرطة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد كما تم تفقد القوة العاملة في أسواق المدينة من منتسبي الشرطة .
وأوضح المقدم موسى يدك أن الشرطة تقوم بتقديم الخدمات للمواطنين في إطار القانون وحفظ النظام العام مؤكدا أن عناصر الشرطة الفلسطينية يعملون على مدار الساعة لتسهيل حركة المواطنين وتسوقهم في المدينة وخصوصا أهلنا القادمين من داخل الخط الأخضر ويحافظون على حياة المواطنين وممتلكاتهم كما أكد يدك أن جهاز الشرطة قام بوضع خطة مرورية يتم تنفيذها خلال أيام عيد الفطر السعيد وذلك للتخفيف من الأزمات المرورية الخانقة التي تحصل خلال موسم الأعياد في أسواق المدينة وخاصة خلال إقبال المواطنين على متنزه وحديقة الحيوانات في قلقيلية وذلك من خلال نشر دوريات الشرطة والعناصر الراجلة والمحمولة في مختلف أسواق المدينة  والقيام بتحويلات مرورية لتفادي الازدحام المروري .

كما قال يدك أن شرطة المرور وبالتعاون مع مركز شرطة المدينة ومع كافة الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة تقوم يوميا بإغلاق العديد من الشوارع وتقوم بتغير حركة الاتجاهات لعدد من الشوارع وذلك للتسهيل على المواطنين في شراء حاجيات العيد  .
كما تم خلال الجولة التفقدية الاطلاع على الوضع التجاري والاقتصادي في المدينة كما التقى يدك بالعديد من التجار والمتسوقين واستمع إلى ملاحظاتهم كما قام بتقديم التهاني للمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ولأهالي محافظة قلقيلية عامة .
كما قام يدك بتفقد منتسبي الشرطة العاملين في أسواق المدينة من ضباط وضباط صف وأفراد مثمنا جهودهم التي يبذلوها وخصوصا خلال هذه الأيام مؤكدا على دورهم الريادي في الحفاظ على الوطن والمواطن موضحا أن رجل الشرطة يقوم بدوره الديني والوطني تجاه وطنه وشعبه.
بدورهم أشاد المواطنين المتسوقين والتجار بدور جهاز الشرطة في قلقيلية وخصوصا خلال أيام هذه الأيام  والإجراءات التسهيليية التي تقوم فيها شرطة قلقيلية من تسهيل حركة المواطنين داخل أسواق المدنية كما ثمنوا جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان لهم وفي الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم ومركباتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر