الشرطة تفض شجارين وتقبض على 6 أشخاص في قلقيلية

تاريخ النشر: 2012/08/20 - 07:43 صباحا
قلقيلية : فضت الشرطة اليوم شجارين وقع بين عدد من المواطنين في بلدة عزون وبلدة بيت أمين وألقت القبض على 6 أشخاص من المشاركين فيه  . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبناء على بلاغ ورد إلى علميات شرطة قلقيلية حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في بلدة بيت أمين غرب مدينة قلقيلية وتحركت قوة من مركز شرطة كفر ثلث إلى مكان وقوع الشجار في البلدة من أجل السيطرة عليها وإعادة الهدوء إلى الشارع العام حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض على 4 أشخاص من المشاركين والمتسببين في وقوع الشجار في البلدة . حيث تبين قيام ثلاثة أشخاص وهم الطرف الأول بالتهجم على منزل الطرف الثاني والاعتداء علية .
وفي سياق متصل وقع شجار في بلدة عزون شرق المدينة بين شخصين وقد تحركت قوة من شرطة مركز كفر ثلث لمكان الشجار وفرضت الهدوء والنظام العام  وألقت القبض على شخصين  وتم تحويلهم إلى مركز شرطة المدينة .حيث تبين إصابة احدهم بجروح أثر الشجار وتم تحويله للمستشفى  لتلقي العلاج ووصفت إصابته بالمستقرة.
وأكد البيان انه تم إحالة جميع المتهمين والمشاركين والمتسببين بالشجار على النيابة العامة من أجل استكمال واتخاذ الإجراءات القانونية والمقتضى القانوني بحقهم .
م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر