الشرطة تفتتح دورة إدارة مراكز الشرطة في أريحا

الشرطة تفتتح دورة إدارة مراكز  الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2012/08/25 - 08:33 صباحا
أريحا- افتتح اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا، الدورة التخصصية الثانية في إدارة مراكز الشرطة المساق الثاني. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن مدير الكلية المقدم زاهر صباح افتتح هذه الدورة والتي  ستستمر لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، ويشارك فيها 12 ضابطا العاملين في مراكز الشرطة ويدرب فيها ضباط من الشرطة الفلسطينية وبالتعاون مع ضباط  من ألمانيا من ضمن بعثه الشرطة الأوروبية في فلسطين".
وقال المقدم صباح " أن الهدف من الدورة هو إعداد ضباط ليصبحوا قادرين على إدارة مراكز الشرطة الجديدة والحديثة التي بنيت  في محافظة جنين وبتبرع من ألمانيا إضافة إلى مراكز أخرى في عدد من المحافظات،حيث سيقوم الضباط بعد إنتهاء فتره التدريب بتشغيل  هذه المراكز وتدريب زملائهم على أفضل الطرق في إدارتها وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين".
وأضاف المقدم صباح" نحن نتقدم بالشكر للجمهورية الألمانية ممثله ببعثة الشرطة الموجودة بيننا ، على الدعم المادي وتوفير البنية التحتية اللازمة في الكلية، إضافة إلى الدعم في مجالات التدريب المختلفة ومنها الدورة المتقدمة التي ستتمكن من خلالها من تدريب طواقمنا ولتصبح من بعدها كافة الدورات ملكية فلسطينية كاملة ، وخاصة أننا افتتحنا مركز شرطة المحاكاة لغرض التدريب المتقدم والنموذجي".
من جهتهم أعرب الضيوف الألمان عن سعادتهم لافتتاح هذه الدورة والتي ستعمل على تشغيل وإدارة مراكز الشرطة الأربعة ، حيث أن بعض هذه  المراكز جاهزة حاليا وهي  حديثة ومجهزه بالكامل ، وبعد انتهاء الدورة سنباشر عملنا هناك، والمشاركون بالدورة سيشاهدون تصميم المباني للمراكز وآليات العمل مع الشرطة داخل المركز بأقسامه جميعها".
م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر